• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بدء العد التنازلي لجائزة الاتحاد للطيران الكبرى

100 يوم على سباق «الفورمولا- 1» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يبدأ اليوم العد التنازلي لانطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا- 1 لعام 2016 في أبوظبي، في وقت لم يتبق إلا 100 يوم لانطلاق السباق.

وتعود أجواء الإثارة والتشويق إلى حلبة سباق جائزة الاتحاد الكبرى للفورمولا- 1 مع انطلاق الجولة الأخيرة لسباق الجائزة الكبرى البلجيكي 26 أغسطس وبعده يسجل اختتام الموسم للإثارة في أبوظبي.

وكشفت حلبة مرسى ياس أن تذاكر السباق تشهد إقبالاً كبيراً في حجم المبيعات، إذ بيعت مجموعة من فئاتها بأكملها خلال هذا الصيف.

وأدخل منظمو السباق هذا العام عرض برنش على الشرفة المطلة على مسار السباق في مبنى شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، وتتيح هذه التذاكر لحامليها فرصة الاستمتاع بالمنافسات المثيرة على بعد أمتار قليلة من الحلبة.

ومن المتوقع تسليم التذاكر 20 سبتمبر للأشخاص الذين أقدموا على حجز تذاكرهم، في وقت تمضي الاستعدادات لاستضافة السباق واستقبال الزوار الذي ينتمون إلى أكثر من 170 دولة.

وأعلنت الحلبة توفر تطبيق «YasHUB» المحدث لعام 2016 مع خدمة «AskYas» اسأل ياس، لتوفير المزيد من الخيارات التي تتيح للزوار التخطيط والتحضير لكل الفعاليات التي تقام في المناطق الترفيهية، كما سيساهم التطبيق بإطلاعهم على أحدث الأخبار وآخر مجريات السباق، إضافة إلى توفير أجهزة محاكاة للواقع الافتراضي.

وإلى جانب متابعة الجولة الختامية، توفر تذاكر السباق لحامليها فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية الإضافية، من ضمنها حفلات مهرجان ياس بعد السباقات التي تقام في ميدان دو على جزيرة ياس وتحييها مجموعة من الفرق الموسيقية الكبرى ونجوم الغناء العالميين منها فرقة ذا كيميكال بروذرز التي تحيي حفلة 25 نوفمبر، والنجمة العالمية ريانا التي تحيي حفلة 27 نوفمبر، لتكون أبوظبي المحطة الوحيدة في الشرق الأوسط لجولتها الغنائية العالمية التي تحمل عنوان «أنتي وورلد»، كما سيعلن المنظمون عن مزيد من أسماء الفنانين الذين سيشاركون في إحياء حفلات ما بعد السباق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا