• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

خبير ألماني يشرف على ورشة عمل المدربين

فرق «دولية» دبي لليد في يوم ترفيهي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تخْلد الفرق المشاركة في بطولة دبي الدولية لكرة اليد للناشئين للراحة اليوم بعد نهاية المرحلة الأولى من البطولة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي وتستمر حتى الأحد المقبل، بمشاركة 4 فرق أوروبية إلى جانب 4 فرق من دبي.

وأوضحت عائشة الجسمي مسؤولة البرامج المصاحبة في البطولة، أن اللجنة المنظمة قررت الاستفادة من توقف البطولة اليوم لتنظيم برنامج ترفيهي للفرق الأجنبية يشتمل على زيارة برج خليفة، والتعرف على المعالم البارزة في مدينة دبي، وترتيب زيارة خاصة للحديقة المائية في أتلانتس.

وقالت: «تستمر القرية التراثية التي تقيمها هيئة دبي للثقافة والفنون في التعريف بالثقافة الإماراتية من خلال جناحها الموجود في مقر البطولة، مقدمةً مجموعة من الأكلات الشعبية مجاناً لجمهور البطولة» مشيرة إلى أن أنها حظيت بإقبال كبير من الأجانب الذين أبدوا إعجابهم بجناح الخط العربي وحرصوا على الحصول على مخطوطات تحمل أسماءهم أهدتها إليهم إدارة القرية التراثية.

من جانبه، قال أحمد سالم المهري، رئيس اللجنة المنظمة: «مثل هذه البطولات إضافة إلى فائدتها الفنية الكبيرة، تسهم في الترويج للسياحة الرياضية في مدينة دبي، ونحرص دائماً على الاستفادة من وجود عدد كبير من الأسر الأوروبية التي ترافق اللاعبين إلى دبي، للتعريف بثقافة وتراث الإمارات من خلال مجموعة من البرامج الترفيهية المصاحبة».

من جانب آخر، تنظم اللجنة المنظمة اليوم في مقر إقامة البعثات ورشة عمل خاصة بالمدربين يشرف عليها خبير ألماني من الاتحاد الدولي لكرة اليد، وتناقش أفضل التجارب الأوروبية في تأهيل المدربين، بمشاركة عدد من مدربي الأندية والمنتخبات.

وأوضح عمر الكندي المنسق العام للبطولة، أن مجلس دبي الرياضي يولي الجانب الفني المتعلق بتأهيل المدربين والإداريين في مختلف الألعاب اهتماماً كبيراً، مشيراً إلى أن معظم البطولات الخاصة بقطاع الشباب والناشئين التي ينظمها المجلس تتخللها ورش عمل وسيمنارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا