• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يتواجهان غداً لإكمال التحضيرات معاً

«الزعيم» و«العميد» في الودية الأخيرة تمهيداً للآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

اتفقت إدارتا العين والنصر على خوض مباراة غدا في العين، وذلك في ختام تحضيرات ممثلي الكرة الإماراتية لخوض مواجهة الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا، حيث يستضيف «الزعيم» منافسه لوكوموتيف الأوزبكي الثلاثاء المقبل، فيما يواجه «العميد» منافسه الجيش القطري الأربعاء المقبل في الدوحة.

وتأتي البروفة الأخيرة للفريقين من خلال هذه المباراة الودية لتمثل فرصة مثالية تعكس وعي إدارتيهما اللتين تمرّان بنفس الظروف مع بداية الموسم مبكراً بخوض مباراة قوية في دوري أبطال آسيا، وحاجة كليهما إلى الاطمئنان على جاهزية لاعبيهما، واعتماد الخطط التكتيكية اللازمة للمنافستين المقبلتين.

كان العين قد حقق الفوز على صحم ودياً بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي أقيمت في العين مساء أمس الأول، فيما حقق النصر الفوز على الرفاع البحريني بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت على استاد آل مكتوم مساء أمس الأول، وسجل الهدفين جاسم يعقوب وفواز عوانة.

وفرض الفريقان السرية على المباراتين وخاضاهما خلف أسوار مغلقة، وهو الأمر الذي سيتكرر في المباراة الودية التي تجمعهما يوم الجمعة المقبل، حيث ستكون الغاية الخروج بأقصى استفادة فنية قبل الاستحقاق الآسيوي.

وأكد د.حسن سهيل، عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم ومساعد المشرف على الفريق الأول، «أن اعتماد هذه المباراة جاء من أجل المصلحة العامة، وتحقيق الهدف الأسمى من خلال التمثيل المشرف للكرة الإماراتية في الاستحقاق الآسيوي، خصوصا أن كلا الفريقين تنتظره مباراة قوية، وجاءت فكرة إقامة هذه المباراة لتكون المشهد الأخير في ختام التحضيرات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا