• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

خدمات مجانية وأسعار مخفضة للأدوية

«صيدليات العين»: بطاقة مخصصة لأصحاب الهمم في «عام زايد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مايو 2018

عمر الحلاوي(العين)

أطلقت «صيدليات العين» مبادرة بطاقة أصحاب الهمم في عام زايد، والتي تشتمل على خدمات خاصة من بينها تخفيضات في أسعار الأدوية تتوافق مع قرارات دائرة الصحة أبوظبي، وتسهيل توصيل الأدوية والمعدات الطبية إلى منازلهم، وخصومات خاصة في جميع خدمات صيدليات العين، وإمكانية إجراء المعاملات من مواقف السيارة دون الحاجة لدخول الصيدلية لتلقي الخدمة، وذلك بالتعاون مع المؤسسات والجهات المعنية لخدمة أصحاب الهمم ومع مدرسة محمد بن خالد.

وتستهدف بطاقة أصحاب الهمم تسهيل توفير جميع الخدمات الصيدلانية لهذه الفئة المهمة في المجتمع وتوفير الجهد والزمن وفق أعلى معايير الجودة التي تقدم للمستهلك لتحافظ على جودة الدواء وحماية المتعاملين وتوفير أعلى نسبة للسعادة والخيارات المتعددة.

وقال الدكتور زياد أمير مدير عام صيدليات العين:» إن مبادرات عام زايد تفرض على جميع المؤسسات ابتكار وسائل عديدة للخدمة المجتمعية، وقد وضعت صيدليات العين ضوابط وشروطا في التعامل مع المرضى والمتعاملين أعلى من المعايير الرسمية. بالإضافة لإطلاقها عدد من المبادرات المجتمعية من بينها برامج الفحوصات المجانية للأمراض المزمنة وتوفير النصائح الأولية للمرضى، وبرنامج الإقلاع عن التدخين وتوفير فحص نسبة أول أكسيد الكربون في الرئة مجانا»، لافتا إلى أن برنامج الفحوصات المجانية شمل الجامعات ونادي السيدات وعددا من المدارس ومراكز أصحاب الهمم.

وأوضح أن عام زايد سيشهد العديد من المبادرات المجتمعية بالإضافة إلى النشرات الطبية التوعوية التي تم طباعتها وتوزيعها على نطاق واسع لتوعية الجمهور بالغذاء الصحي والحياة الصحية وممارسة الرياضية والطرق السليمة لتناول الأدوية والفحوصات الدورية لبعض الأمراض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا