• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

افتتاح «أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو»

130 ميدالية حصاد بنات الإمارات في مونديال الصغار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توجت بنات الإمارات بـ130 ميدالية ملونة، خلال منافسات كأس العالم لصغار الجو جيتسو للبنات التي أقيمت أمس بصالة أرينا بنك الخليج الأول بالعاصمة أبوظبي، في مستهل منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، التي تختتم السبت المقبل، وجاءت الميداليات بواقع 35 ذهبية، و38 فضية و57 برونزية، وسط مشاركة 995 لاعبة من 16 دولة حول العالم.

وجاءت السيطرة على الذهب إماراتية خالصة باستثناء ثلاث ميداليات للولايات المتحدة الأميركية وأوزبكستان وتايلاند، وعقب انتهاء المنافسات توج الفائزات معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، بحضور محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الجو جيتسو، ويوسف البطران عضو مجلس الاتحاد.

وانطلقت منافسات أمس في العاشرة صباحاً، واستمرت حتى الخامسة مساء، حيث شهدت إقبالاً جماهيرياً كبيراً في مدرجات أرينا بنك الخليج الأول.

وشهدت منافسات البراعم وزن 35.5 كجم للحزام الأبيض فوز مريم حسان المزروعي بالذهبية، وحلت لمياء طارق صنقور في ثانية وفي المركز الثالث جاءت ميرة محمد وعائشة إبراهيم الزعابي، وفي وزن 34.5 كجم للحزام الأبيض جاءت وديمه علي في المركز الأول، وحلت هنا علي ثانية فيما جاءت ثالثة ريم حمدان، وتربعت مهرة عبد الله على قمة وزن 38 كجم للحزام الأبيض، في حين حلت جود خليفة في المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب الأردنية مريانا باتال.

وفي وزن 50.5 كجم للحزام الأبيض، فازت بالميدالية الذهبية شمه يوسف في حين ذهبت الفضية إلى شهد علي الحمادي، أما البرونزية فكانت من نصيب أريام محمد البريكي، وحلت ميرة مبارك المزرعي في المركز الأول لوزن 54.5 كجم للحزام الأبيض، وجاءت ثانية وديمه أحمد الشامسي، في حين حلت ثالثة شيخة خالد الكعبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا