• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

طاه يتحرش بمديرته في المصعد

نجار بنجالي يواجه عقوبات 15 سنة لتحرشه بطفلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

يواجه نجار من الجنسية البنجالية نهاية الشهر الجاري عقوبات تصل إلى السجن لمدة 15 سنة، في حال أدانته محكمة الجنايات بدبي التي مثل أمام هيئتها القضائية صباح اليوم، بتهمة التحرش بطفلة أردنية الجنسية عمرها 9 سنوات في أبريل الماضي بمنطقة الرفاعة بدبي، وذلك حينما كانت المجني عليها تلعب أمام باب منزلها.

وقالت النيابة العامة، إن المتهم البالغ من العمر 31 سنة استغل براءة الطفلة وضعف إدراكها، وأقدم على أفعاله الخسيسة معها، فيما بينت إفادة والدي الطفلة أن ابنتهما المجني عليها أخبرتهما أن العامل الذي يقوم بطلاء باب منزلهم تحرش بها، وقامت بالتمثيل لهم بكيفية قيام المتهم بتحسس جسدها، كما أنه حاول سحبها بالقوة إلى خلف الفيلا، ولكنها قاومت وهربت منه، وبناء على ذلك أبلغوا الشرطة.

وقال ضابط في الشرطة، إنه وبناء على إفادة المجني عليها، تم إلقاء القبض على المتهم، وتعرفت عليه الطفلة في طابور التشخيص من دون تردد مفيدة بأنه من تحرش بها.

وقررت المحكمة تحديد يوم 31 أغسطس الجاري موعداً للحكم في القضية.

وفي قضية مماثلة، اشتكت مديرة من الجنسية المكسيكية (26عاما) طاهياً من الجنسية المصرية (20عاماً) من أنه تحرش بها، وهي صاعدة في مصعد البناية التي تقيم فيها مبينة أنه بادر للحديث معها بادئ الأمر بسؤالها عن صحتها، ثم تظاهر بأنه يريد التقاط صورة سيلفي معها، وحينما رفضت احتضنها وقبلها مرات عديدة وتحسس أماكن حساسة من جسدها.

وقالت النيابة العامة بدبي التي أحالت الطاهي إلى محكمة الجنايات اليوم، إنه هتك عرض المجني عليها بالإكراه مطالبة بمعاقبته بالسجن لمدة تتراوح بين 3- 15 سنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض