• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الكويت .. ذهاب نصف نهائي كأس الأمير

القادسية والجهراء يستضيفان العربي والكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

يلتقي القادسية حامل اللقب في الموسمين الماضيين مع العربي، والجهراء مع الكويت، اليوم، في ذهاب نصف نهائي كأس أمير الكويت في كرة القدم، آخر بطولات الموسم، والتي أجريت قرعتها أمس الأول، وتقام جولة الإياب في 4 مايو الجاري على أرض العربي والكويت، والنهائي في السادس منه.

في المباراة الأولى، يعتبر القادسية مرشحاً على الورق للفوز على العربي، بيد أن المواجهات بين الغريمين لا تخضع لحسابات مسبقة.

القادسية بدأ مشواره من الدور ربع النهائي بموجب نظام البطولة، فتغلب على الفحيحيل 3 - 1 و1 - صفر ذهاباً وإيابا على التوالي.

وكان القادسية توج السبت الماضي بلقب بطل الدوري للمرة السادسة عشرة معادلاً الرقم القياسي الذي يوجد بحوزة العربي بالذات، علماً بأن الفريقين يتقاسمان الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس الأمير (15 مرة لكل منهما).

وكان مدرب القادسية محمد إبراهيم أعلن بأنه سيترك الفريق بنهاية الموسم الراهن لأسباب صحية، بعد أن حصد حتى الساعة كأس السوبر المحلية والدوري العام (الرديف) وكأس ولي العهد والدوري، ولم يتبق أمامه سوى كأس الأمير ليبسط سيطرته التامة على مقدرات كرة القدم المحلية.

من جانبه، أنهى العربي الدوري في المركز الخامس، وهو بدأ مشواره في المسابقة من الدور ربع النهائي، حيث تغلب على الصليبخات 1 - صفر و2 - 1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا