• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الظروف متشابهة بين الفريقين

بني ياس والوصل .. البحث عن «الفرحة المفقودة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

يحل الوصل ضيفاً على بني ياس في الساعة السادسة وعشر دقائق مساء اليوم، على ملعب «السماوي» بالشامخة الجديدة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين «قبل الأخيرة» لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتتشابه ظروف الفريقين بعض الشيء، وإن كان موقف أصحاب الأرض، ومركزهم أفضل من «الفهود»، ويسعى كل فريق لتحقيق فوز غاب فترة طويلة عنهما، وفرحة ضلت الطريق عن «القلوب» لفترة أطول، بسبب اهتزاز المستوى الفني، وعدم الظهور بالصورة المتوقعة على الإطلاق، سواء من «السماوي» أو «الأصفر».

ويدخل بني ياس مواجهة اليوم بهدف البحث عن فوز لم يتذوق طعمه منذ ثلاث جولات، بعد الخسارة أمام العين والشارقة والجزيرة، خاصة أن الفريق يسعى لتحسين الصورة السيئة التي ظهر عليها في الفترة الأخيرة. ويعاني أصحاب الأرض من بعض الغيابات المؤثرة، خاصة في الدفاع، حيث تحرم الإصابة الفريق من جهود يوسف جابر وفواز عوانة، كما يغيب العُماني عبد السلام عامر بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة الجزيرة الأخيرة.

وحاول الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد، البحث عن حلول سريعة، لتلك الغيابات، من خلال الاعتماد على عدد من الوجوه الشابة، على الجانب الآخر سوف يعود التشيلي كارلوس مونوز للظهور مع «السماوي» مجدداً بعد انتهاء فترة إيقافه.

وشهدت تدريبات بني ياس خلال الأيام الماضية التركيز الشديد على النواحي الدفاعية، خاصة أن أخطاء لاعبي الدفاع كلفت الفريق عدداً كبيراً من الخسائر المتتالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا