• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الأول من يونيو المقبل نهاية المهلة

دعوة الراغبين في استبدال أراضيهم من شمال الوثبة إلى جنوب الشامخة للمراجعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أبوظبي أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

جددت بلدية مدينة أبوظبي دعوتها المواطنين الراغبين في استبدال أراضيهم شمال الوثبة بأراض جديدة في جنوب الشامخة إلى مراجعة المركز الرئيس للبلدية، وجميع مراكز خدمة العملاء لإتمام إجراءات الاستبدال.

وأشارت البلدية إلى أنها حددت المهلة الزمنية المتاحة أمام المواطنين لإتمام إجراءات استبدال الأراضي، التي تمتد من 1 أبريل إلى 1 يونيو 2015.

وأضافت أنه بعد انقضاء المهلة المحددة، فإن البلدية ستبدأ على الفور إطلاق المرحلة الثانية لاستبدال الأراضي، التي تختص بأحواض أخرى، مؤكدة استعداد المركز الرئيس وجميع المراكز الخارجية لاستقبال المواطنين الراغبين في عملية الاستبدال وتقديم كل التسهيلات والإجراءات المرنة التي تتوافق مع تطلعاتهم، من خلال إنجاز معاملة الاستبدال بأقصر وقت وبأقل الإجراءات.

من جانبه، أكد عويضة أحمد القبيسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات البلدية بالإنابة في بلدية مدينة أبوظبي أن هذا المشروع يأتي ضمن إطار حرص النظام البلدي في أبوظبي على المساهمة في تحقيق الاستقرار للأسر المواطنة، تجسيداً لتوجيهات الحكومة الرشيدة، وسعيها الحثيث لتأمين كل أسباب الراحة الحياة الكريمة، وتوفير منظومة الخدمات والبنية التحتية التي تتيح لهم معيشة مناسبة وفقاً للمعايير والقيم التي أرستها حكومة أبوظبي الرشيدة، كما يعبر هذا المشروع عن التزام النظام البلدي تجاه المواطنين من خلال تأهيل المناطق المناسبة لسكنهم ومعيشتهم، والإسهام في تحقيق استقرار الأسرة والمجتمع.

وأضاف أن استبدال قطع الأراضي من شمال الوثبة إلى جنوب الشامخة جاء نتيجة توافر مكونات البنية التحتية كافة، والخدمات المتكاملة في أراضي جنوب الشامخة، الأمر الذي يساهم في دفع وتسريع عجلة البناء والعمران، حفاظاً على النسيج الاجتماعي والترابط الأسري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض