• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح معرض للمنتجات المصرية برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

افتتح محمد حسن السبب، مدير غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة بالإنابة، معرض المنتجات المصرية لمستلزمات المرأة والطفل، بحضور ماهر الشريف الوزير المفوض من مكتب التمثيل التجاري المصري، ومحمد الدهام مدير شركة الورقاء لتنظيم المعارض، وعدد من رجال الأعمال من الهيئة العامة للتجارة المصرية، والغرفة التجارية بمصر.

وأشاد ماهر الشريف بتنوع الأجنحة المشاركة التي بلغ عددها 83 جناحاً، ضمت 40 شركة خارجية جاءت من مصر خصيصاً للمشاركة في المعرض، مؤكداً أن الإقبال الواسع من الجمهور على المعرض في يومه الأول، يعكس ثقة المستهلك الإماراتي بالمنتجات المصرية.

وأبدى الشريف إعجابه بالشكل العام للمعرض الذي يعكس الطابع المصري من خلال إبراز الحضارة المصرية القديمة، من خلال تجسيد بوابة المعرض بمنظر الأهرامات وأبو الهول، إضافة إلى ثلاثة مجسمات هرمية، ما يرسخ الثقافة المصرية لدى زوار المعرض.

من جانبه، أوضح محمد الدهام، أن تنظيم المعرض يأتي استجابة للطلب المتزايد من المستهلك الإماراتي والجاليات المقيمة للمنتجات المصرية، موضحاً أن المعرض استقطب كبرى الشركات المصرية المعروفة. وعلى هامش المعرض، التقى محمد حسن السبب مع ماهر الشريف في مكتبه بغرفة رأس الخيمة، لتوثيق العلاقات الاقتصادية بين الجانبين، ودراسة أهم المجالات التي تشكل حلقة وصل بين إمارة رأس الخيمة وجمهورية مصر العربية. وقال الشريف إن العلاقات الإماراتية المصرية على الصعيد الاقتصادي تعد نموذجاً يحتذى به، ويتضح ذلك من خلال النمو المتواصل لحجم الاستثمار بين الدولتين.

وأكد محمد حسن السبب أن غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة تنتهج وسائل متنوعة لاستقطاب استثمارات الدول العربية، وتقوم بدور متكامل مع مكتب التمثيل التجاري المصري لإبراز الاستثمارات المصرية والترويج لجميع المشاريع الكبرى فيها. (رأس الخيمة ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا