• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

450 متطوعاً جاهزون للعمل في بطولة أبوظبي للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، الجهة المنظمة لبطولة أبوظبي HSBC للجولف عن الاستعانة بجهود البرنامج الوطني للتطوع الاجتماعي (تكاتف) لدعم البطولة، وذلك في الوقت الذي يعود فيه أفضل لاعبي الجولف في العالم إلى العاصمة للمشاركة في المنافسات.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها متطوعو «تكاتف» في دعم البطولة، التي ستقام على أرضية نادي أبوظبي للجولف، وسيتولى المتطوعون مسؤوليات من تنظيم الحركة إلى تسجيل النقاط وقياس مسافات ضربات اللاعبين، وستسنح للمتطوعين فرصة التعرف على لعب الجولف بشكل أفضل والحصول على خبرة قيمة ضمن بيئة عمل جماعية.

وفي هذا السياق قال جان أيجو، منسق المتطوعين لبطولة أبوظبي HSBC للجولف: «إن الدعم من تكاتف سيضيف عاملاً آخر إلى المجموعة المتنوعة من المتطوعين، وأنا شخصياً أتطلع إلى التعاون مع برنامج ترك أثراً إيجابياً في جميع أنحاء دولة الإمارات».

وسينضم المتطوعون من تكاتف إلى 150 متطوعآً من عدد من المدارس المحلية، من بينهم مدرسة الراحة الدولية ومدرسة الياسمينة والمدرسة الأميركية الدولية ومدرسة أبوظبي الدولية، وسيصل العدد الإجمالي من المتطوعين إلى نحو 450 متطوعاً من جميع الأعمار.

وسيعود إلى فريق متطوعي البطولة من المملكة المتحدة وللمرة الثامنة كل من تيري وفرانسيس هوروبين، ويقول تيري إن البطولة المميزة تجذبه إليها كل عام، ويضيف: «بصفتي من محبي لعبة الجولف فإن قمة التشويق والإثارة لدي هي أن أكون قادراً على أن أتجول في الممرات على بعد مسافة قريبة من أهم اللاعبين في العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا