• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تعتزمان الإعلان عن وظائف تستهدف فئة المعاقين

«اتصالات» و«دو»: عروض سعرية وباقات جديدة خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

حاتم فاروق (أبوظبي)

حاتم فاروق (أبوظبي)

يعكف مشغلو قطاع الاتصالات في الدولة في الوقت الراهن على طرح عروض وباقات خاصة بذوي الإعاقة في الدولة، ليتم الإعلان عنها في وقت لاحق، إلى جانب الإعلان عن وظائف جديدة لهذه الفئة المجتمعية، بحسب شركتي «اتصالات» و«دو». وتعمل مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، على طرح عروض سعرية جديدة للباقات والخدمات المتعلقة بذوي الإعاقة، وذلك في سبيل إدماج هذه الفئة في المجتمع المحلي.

وقالت «اتصالات» إن توجهها نحو تقديم خدمات مميزة وبأسعار رمزية لذوي الإعاقة في الإمارات يأتي ضمن استراتيجية متكاملة لتطوير مبادراتها في مجال المسؤولية المجتمعية، وبما يتماشى مع رؤية الدولة في دعم وتعزيز مكانة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العمل المجتمعي من خلال تقديم فائدة ومنفعة حقيقية لفئة ذوي الإعاقة.

وكانت «الاتحاد» نشرت في عددها الصادر أمس مطالب عدد من ذوي الإعاقة من فئة «الصم»، بخصوص تخفيض أسعار خدمات الاتصالات المقدمة لهم، مؤكدين أن خدمة «الفيديو كول»، وهي الخدمة الرئيسية التي يستخدموها في التواصل مع بقية أفراد المجتمع يحصل عليها فئات الصم مجاناً في مختلف بلدان العالم.

بدورها قالت شركة «دو» في ردها على «الاتحاد» أنها تعمل حالياً على إنجاز إستراتيجية عامة لتطوير خدمات الاتصال المتاحة لشريحة ذوي الإعاقة من عملائها.وأضافت أنه سيتم طرح نتائج تلك الاستراتيجية على مراحل والإعلان عنها لاحقاً لتشمل ذوي الإعاقة السمعية والبصرية، وتشمل مختلف خدمات ومنتجات شركة دو التجارية.

وأكدت «دو» حرصها بشكل دائم على دعم وتمكين ذوي الإعاقة ومساندتهم للحصول على وظيفة تتناسب وميولهم وقدراتهم وكفاءاتهم المهنية ليكونوا أفراداً مساهمين بشكل فاعل في تطوير المجتمع، مشيرة إلى أن عمليات توظيف ذوي الإعاقة يعد جزءا من استراتيجيتها العامة لتنمية المجتمع الإماراتي ونابعاً من مسؤوليتها المجتمعية تجاه دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا