• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

ضمن برجي «هورايزون تاورز»

«طموح» تطرح وحدات سكنية للبيع بمشروع «مدينة الأضواء» في الريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تطرح شركة «طموح» العقارية، وحدات سكنية جديدة للبيع ضمن برجي «هورايزون تاورز» الواقعين ضمن مشروع «مدينة الأضواء» بجزيرة الريم، وذلك خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي تنطلق فعالياته اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

ويوفر مشروع «هورايزون تاورز» وحدات سكنية تتراوح ما بين غرفة و3 غرف نوم، ومجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة كمنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم وحمام سباحة ومنتجع صحي وملعب تنس ونادي للأطفال وصالة رياضية ومركز صحي ومنطقة مخصصة لتمارين اليوغا. ومن المتوقع الانتهاء وتسليم البرجين بحلول شهر ديسمبر 2016.

ويقدم البرجان أسلوب حياة معاصراً وفقاً لأرقى المعايير العالمية، ويحظى المشروع بإطلالة على واجهة بحرية تحتضن العديد من الممرات والمرافق الفريدة من نوعها، كما أنه يقع وسط أشجار المانغروف الخضراء في خلفية بانورامية لمدينة أبوظبي وجزيرة الريم.

وقال جو أونج العضو المنتدب في شركة «طموح»: «من خلال الخبرة الواسعة التي اكتسبناها من عام 2005 حتى اليوم، تمتلك شركة طموح الآن معرفة عميقة باحتياجات سكان أبوظبي، وقد ولّدت المصداقية والثقة على مدى العقد المنصرم اهتماماً كبيراً من المشترين، وبخاصة بعد الإطلاق التدريجي لمشروع مدينة الأضواء، فضلا عن التسليم الناجح للمرحلة الأولى من المشروع».

وفي إطار استراتجيتها الهادفة إلى التسليم التدريجي لمشروع «مدينة الأضواء»، أعلنت «طموح» مؤخراً عن تسليم المرحلة الأولى من مشروع «هيدرا أفنيو» التي تضم ثلاثة أبراج متعددة الاستخدامات.

ويشغل مشروع مدينة الأضواء مساحة 144 فداناً من مساحة جزيرة الريم، ويتضمن 60 برجاً، منها 52 برجاً سكنياً و8 أبراج للمكاتب فضلاً عن وحدات متعددة الاستخدامات ومساحات البيع بالتجزئة والمرافق المتكاملة كحمامات السباحة، وحمامات الغوص، وملاعب للأطفال، والأماكن الترفيهية، والمساجد، والحدائق، ومنطقة المارينا، وحضانة، ومسرح.

وحيث ‬أصبحت ‬جزيرة ‬الريم ‬من ‬أكثر ‬المناطق ‬التطويرية ‬طلباً ‬في ‬إمارة ‬أبوظبي ‬واحتلت ‬صدارة ‬المناطق ‬السكنية ‬الأكثر ‬بحثاً ‬على ‬الإنترنت ‬بحسب ‬تصنيف ‬أكبر ‬المواقع ‬الإلكترونية ‬المتخصصة ‬في ‬العقارات ‬في ‬الإمارات «بروبرتي فايندر»، ‬خاصة ‬بعد ‬النجاح ‬الكبير ‬لمجتمع «‬مارينا ‬سكوير» ‬وتسليم ‬عدد ‬من ‬الأبراج ‬في ‬مشروع «‬مدينة ‬الأضواء»‬.

وتلتزم شركة طموح التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها ببناء مجتمعات مستدامة حيث تمتلك محفظة متنوعة من العقارات السكنية والتجارية وأخرى متعددة الاستخدامات. وتعمل الشركة وفق خطط نمو مدروسة تتعامل مع كافة جوانب التطوير العقاري بما يسمح لها دعم الرؤية الاقتصادية لحكومة أبوظبي للإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا