• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:45    الكرملين: الأسد زار روسيا أمس الاثنين        10:24    متحدث باسم الكرملين: زيارة الأسد لروسيا استغرقت أربع ساعات        10:25    وثائق داخلية: مسؤولون في الخارجية الأميركية يتهمون تيلرسون بانتهاك قانون يمنع تجنيد الأطفال    

الفيشاوي.. محامٍ «انتهازي» في «المرافعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

يواصل الممثل فاروق الفيشاوي تصوير مشاهده في مسلسل «المرافعة»، تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج عمر الشيخ، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وعن دوره في المسلسل، أوضح الفيشاوي أنه يجسد دور محامي انتهازي، يدافع عن أحد رجال الأعمال المتورطين في جريمة قتل، وحول ما تردد عن تناول المسلسل قصة المطربة الراحلة «سوزان تميم»، نفى الممثل المصري هذه الأقاويل، قائلاً: المسلسل لا يمت للمطربة اللبنانية الراحلة بأي صلة، وقصة العمل الدرامي من خيال المؤلف، وبعيدة تماماً عن الواقع.

وحول سر غيابه عن الدراما خلال الأعوام الماضية، أكد أنه لم يجد السيناريو أو الفكرة الجيدة، حتى يطل على جمهوره على الشاشة، لكنه أكد قائلاً: عندما عرض عليّ مؤلف مسلسل «المرافعة» سيناريو العمل، لم أتردد في الموافقة، لأن الفكرة مختلفة والدور متميز.

وعن رأيه في السينما حالياً، أكد الفيشاوي أن السينما المصرية تمر بأزمة بسبب قلة الأفكار الجيدة التي تناقشها، وأصبح المجال مفتوحاً أمام السينما الهابطة - على حد وصفه - وهو السبب وراء غيابه عن السينما.

(وكالة الصحافة العربية )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا