• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تونس تطلب تنظيم أول بطولة عربية لـ «اليد الشاطئية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

جدة (د ب أ)

تقدمت الرابطة التونسية لكرة اليد، بطلب لتنظيم أول بطولة عربية شاطئية لكرة اليد لمنتخبات الرجال والسيدات بمدينة الحمامات التونسية، خلال الفترة من 20 إلى 26 أغسطس.

وأوضح الأمين العام للاتحاد العربي لكرة اليد ونائب رئيس الاتحاد السعودي محمد المنيع، أنه تم الإعلان عن موعد البطولة، وتقدمت تونس رسمياً بطلب الاستضافة، مؤكداً أن الموعد المذكور سيخدم الدول الأفريقية التي ستشارك في بطولة البحر المتوسط، والدول الآسيوية التي تأهلت إلى كأس العالم 2016.

وأضاف: «نسعى داخل الاتحاد العربي إلى وضع كرة اليد الشاطئية في بؤرة الاهتمام، وقد تواصلنا مع عدد من مسؤولي الدول العربية التي لديها اهتمام بكرة اليد الشاطئية للرجال والسيدات، وكذلك شجعنا عدداً من الدول العربية لإدخال اللعبة في اهتماماتهم، وبناء كوادر قادرة على تطوير اللعبة».

وأعرب المنيع عن أمنيته في أن تنجح جهود تطوير اللعبة، من خلال منافسات عربية قوية، تساهم في أن يكون للدول العربية مكان على الخريطة الدولية، مشيراً إلى أن الاتحاد سيقوم بتنظيم دورة للمدربين والحكام في مجال كرة اليد الشاطئية على هامش البطولة.

ومن جانبه، أعرب مهيب الهواري رئيس لجنة كرة اليد الشاطئية بالاتحاد العربي لكرة اليد، عن سعادته بهذا الحراك التي تشهده كرة اليد الشاطئية في الوطن العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا