• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  03:18     المعارضة السورية تؤكد من جنيف ان لا دور للاسد بعد تشكيل هيئة الحكم الانتقالي         03:18     واشنطن تلغي محادثات مع بيونغ يانغ اثر اغتيال كيم جونغ-نام         03:19    مشتبه بها في قتل أخي زعيم كوريا الشمالية تقول كانت تعتقد أن السم سائل استحمام للأطفال         03:23     هيئات دينية وحزبية مصرية تدين اعتداء الارهابيين على المسيحيين فى شمال سيناء     

يقتلون شابا أراد الزواج من فتاة من طبقة مختلفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

ا ف ب

أوقفت السلطات في غرب الهند رجلين وفتى لإقدامهم على خنق شاب في السابعة عشرة من العمر وشنقه لأنه يريد الارتباط بفتاة تنتمي إلى طبقة أرفع، بحسب ما أعلنت الشرطة.

وقتل هذا الشاب الاثنين في إحدى قرى مقاطعة مهاراشترا.

وقالت الشرطة إن الموقوفين على خلفية هذه القضية هم رجلان أحدهما شقيق الفتاة، وفتى اشترك معهما في الجريمة، مضيفة أن عمليات البحث مستمرة لتوقيف سبعة أشخاص آخرين.

وقال المسؤول عن التحقيق "رأى شقيق الفتاة وأصدقاؤه شقيقته وصديقها معا، فهاجموه وضربوه وخنقوه بحبل ثم شنقوه معلقا على شجرة".

وما زال نظام الطبقات متجذرا في مناطق كثيرة من الهند ولا سيما في الأرياف والمناطق النائية مع أن القانون يحظر التمييز بين المواطنين في الزواج والتعليم والملكية.

ومنذ قرون، تسجل في الهند "جرائم الشرف" التي تستهدف من يريدون زواجا لا يحظى بموافقة الأهل والمجتمع، لاختلاف الطبقة أو الدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا