• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النصر يخوض لقاء الليلة بمعنويات عالية

«العميد» يغازل «مربع الذهب» عبر بوابة التعاون السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

مراد المصري (دبي)

يتطلع النصر لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب، وبلوغ نصف النهائي، وذلك حينما يستضيف التعاون السعودي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم على ستاد آل مكتوم، ضمن ربع نهائي بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، وهي المواجهة التي تقام بنظام خروج المغلوب، بعدما كسب «العميد» ميزة خوض اللقاء على ملعبه، نتيجة تصدره ترتيب المجموعة الثالثة بالدور الأول.

ويدخل النصر المواجهة، وهو بحالة معنوية جيدة نسبياً، حيث نجح بالعودة من تأخره بهدفين أمام الأهلي، وإدراك التعادل في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي، ليستعيد جزءاً من الثقة التي افتقدها بالجولات الماضية، بعدما نزف العديد من النقاط التي كلفته التراجع إلى المركز السابع على لائحة ترتيب البطولة.

ويخوض «الأزرق» البطولة الخليجية بشكل مثالي نسبياً، حيث نجح بتصدر ترتيب المجموعة، بعدما حقق ثلاثة انتصارات مقابل خسارة واحدة، جاءت في مستهل المشوار، وحقق الفوز على كاظمة الكويتي مرتين، وعوض خسارته أمام المنامة ذهاباً بالفوز عليه في لقاء الإياب الذي أقيم على ستاد آل مكتوم، ليؤكد أن ملعبه يعتبر حصناً منيعاً له في المسابقة، ولم يعرف فيه طعم الخسارة في 8 مباريات خاضها عليه منذ العام الماضي.

ويتوقع أن يعتمد الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للفريق، على التشكيلة المعتادة نسبياً، مع وجود أحمد شمبيه في حراسة المرمى، ومحمود خميس وعلي العامري وخليفة مبارك وأحمد إبراهيم في الدفاع، والأسترالي هولمان وطارق أحمد وعامر مبارك ورينان جارسيا في وسط الملعب، وهيرنانديز في مركز صناعة الألعاب والسنغالي توريه في المقدمة، وذلك رغم احتمالية غياب أحدهما بسبب الإصابة، مع وجود فهد حديد وحسين عباس وعلي حسين وعصام ضاحي أبرز الأسماء المرشحة لدخول التشكيلة.

من جانبه، يعتبر التعاون من الفرق السعودية الجيدة، حيث يحتل حالياً المركز الثامن على لائحة ترتيب الدوري، ونجح الجولة الماضية بالتعادل مع الشباب بهدف لكل منهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا