• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمشاركة نجوم مواقع التواصل

ديانا حداد تطلق «نصفي الثاني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

ضمن ميزانية إنتاجية كبيرة، وإطلالات متعددة مختلفة، أطلقت الفنانة ديانا حداد أحدث أغنياتها المنفردة المصورة الجديدة بعنوان «نصفي الثاني»، متعاونة بها مع المخرج أنور الياسري، من كلمات الشاعر الغنائي تركي الشريف، وألحان عبدالله سالم، وتوزيع موسيقي للموسيقار حسام كامل.

وعلى مدار ثلاثة أيام عمل، تم تصوير الأغنية بمشاركة مجموعة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، دارين البايض وزيد سويدا، والممثلة فاطمة جاسم الذين أضافوا للفيديو كليب التميز والاختلاف بأسلوبهم الكوميدي الذي اندمجت معه ديانا حداد، وشاركتهم «المشاكسات» بطبيعتها وعفويتها المعروفة عنها، حيث تم التصوير بين خارج الاستوديو وداخله، وتمت عملية المونتاج و«الجرافيكس» بعد أن صورت معظم المشاهد بخلفية من تقنية «الكروما»، وبحضور فريق عمل تصوير غربي.

وتحمل أغنية «نصفي الثاني» أنغاماً خليجية بإيقاعات سعودية، وأسلوباً غنائياً أظهر إمكانيات ديانا حداد في غناء الألوان الموسيقية العربية المتعددة والخليجية بشكل خاص التي تميزت بها ونجحت في العديد من الأغنيات منها. هذا وقد أطلقت الأغنية حصرياً عبر قناة ديانا حداد الرسمية في موقع «يوتيوب»، محققاً في أول أيامه نسبة مشاهدة جماهيرية كبيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا