• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

أكد أن فلسفته بدأت تعمل في تشيلسي

كونتي في أحضان مشجعي «البلوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

لندن (رويترز)

لم يتحدث أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي كثيراً إلى المشجعين قبل ظهوره الأول مع الفريق، لكن الفوز 2-1 على وستهام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أرسل رسالة واضحة بأن الفريق يسير على الطريق الصحيح.

وسيطر تشيلسي على مباراته أمام غريمه اللندني بفضل اللعب بقوة وحماس - وهو أسلوب كونتي كلاعب وكمدرب في إيطاليا - بينما كان الفريق يفتقد ذلك بشدة في الموسم الماضي، عندما أخفق بطل إنجلترا 2015 في الدفاع عن لقبه وظهر بشكل متواضع. وتابع مدرب إيطاليا ويوفنتوس السابق المباراة، بينما كان يصرخ بالتعليمات للاعبيه، ويحرك ذراعيه بحماس في لقطات منحت الثقة للكثير من اللاعبين الذين ظهروا بشكل ضعيف منذ أشهر قليلة.

ورغم غضب مجموعة كبيرة من مشجعي تشيلسي بسبب إقالة أنجح مدرب في تاريخ النادي جوزيه مورينيو الموسم الماضي، فإن كونتي حظي بدعم كبير، واحتضنه بعض المشجعين.

ويثق كونتي بأن أسلوبه دخل حيز العمل وقال: كل مدرب عندما يذهب إلى أي فريق جديد يحاول تقديم فلسفته الخاصة المتعلقة بكرة القدم.

وأضاف: نحن نعمل منذ شهر واحد مع اللاعبين، لكني أشعر بالسعادة لأني شاهدت في المباراة اللعب بالقوة المطلوبة، من المهم الظهور بشكل مختلف عن الموسم الماضي.

وتابع: أنا سعيد جداً باللاعبين وبمساهماتهم الكبيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا