• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كأس الشطرنج للرجال والناشئين

سالم عبد الرحمن والحوسني والسدراني في الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حافظ الأستاذ الدولي الكبير سالم عبد الرحمن لاعب نادي الشارقة على صدارته بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج 23 التي تتواصل في رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي في فندق بارك روتانا في أبوظبي للرجال والناشئين تحت 14 سنة بإشراف اتحاد اللعبة وبالتعاون مع نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة.

ورفع سالم عبد الرحمن رصيده إلى خمس نقاط بعد تخطيه الأستاذ الدولي بطل الإمارات لفئة الشباب إبراهيم سلطان لاعب نادي دبي في مباراة متكافئة في بدايتها، إلا أن الخبرة حسمت المباراة لمصلحة سالم عبد الرحمن ليحافظ على صدارته وتأكيد رغبته في انتزاع اللقب قبل السفر للمشاركة في أولمبياد الشطرنج العالمي المقرر في مدينة باكو عاصمة أذربيجان اعتبارا من الثالث من سبتمبر المقبل ضمن المنتخب.

ويلاحق سالم عبد الرحمن على الصدارة الأستاذ الدولي سعيد إسحاق لاعب نادي دبي وحامل اللقب برصيد أربع نقاط وذلك بعد فوزه على أستاذ الاتحاد الدولي أحمد عباس خوري لاعب نادي أبوظبي، ويأتي في المركز الثالث اللاعب الدولي عبد الكريم علي لاعب نادي الشارقة برصيد ثلاث نقاط ونصف النقطة بعد فوزه على زميل اللاعب الدولي علي عبد الخالق، وحل في المركز الرابع خمسة لاعبين برصيد ثلاث نقاط لكل منهم وهم إبراهيم محمد الخوري ومايد الراشدي وإبراهيم سلطان وأحمد خوري وعلي عبد العزيز.

وفي منافسات فئة الناشئين حافظ عمران الحوسني لاعب نادي أبوظبي وعمار السدراني لاعب نادي الفجيرة على صدارتهما مع ختام مباريات الجولة برصيد أربع نقاط ونصف النقطة لكل منهما بعد فوز الحوسني على زميله سلطان علي الزعابي، وانضم السدراني للصدارة بعد فوزه على حمد عصام لاعب نادي الشارقة.

وتشارك في المركز الثالث ثلاثة لاعبين برصيد أربع نقاط لكل منهم وهم سلطان علي الزعابي وسلطان محمد الدرمكي لاعبا نادي أبوظبي بفوزهما على حارب الشامسي لاعب نادي العين، ومحمد مسلم لاعب نادي الشارقة والذي فاز أيضا على زميله عبد الله يحيى الحمادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا