• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

العين يجدد الثقة في زلاتكو ويمدد عقده موسمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

أعلن نادي العين رسمياً عن تمديد عقد مدربه، الكرواتي، زلاتكو داليتش، لمدة موسمين، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي أمس "الأربعاء" بقاعة المؤتمرات الملحقة بملعب هزاع بن زايد، بحضور معالي راشد مبارك الهاجري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ومحمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول، والمدرب زلاتكو.

واعتبر الهاجري تمديد عقد المدرب الكرواتي زلاتكو، خطوة مهمة لدعم الاستقرار بالفريق، مؤكداً "أن القرار صدر عن قناعة تامة من مجلس الإدارة برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، بالعمل المتميز الذي ظل يقوم به المدرب، ما قاده لتحقيق النتائج الإيجابية.

وأعرب الهاجري عن أمنياته بالتوفيق للمدرب مع الفريق خلال المرحلة المقبلة لتحقيق طموحات النادي، وإسعاد الجماهير العريضة بمتابعة لأدائه القوي وحصد النتائج الممتازة في استحقاقاته المقبلة.

وبدوره أوضح حماد أن العين بدأ مرحلة التحضير للموسم الجديد، بخطوة تمديد التعاقد مع المدرب زلاتكو لمدة موسمين، مؤكداً أن الأهداف المهمة للعين في المرحلة الحالية تتمثل في حصد لقب بطولة كأس "سيدي" صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله"، والتأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا. إلى جانب العمل على استقدام العناصر التي ستدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل، الأمر الذي من المقرر أن يحدده المدرب في الأيام المقبلة، فضلاً عن المعسكر الخارجي والخاص بالاستعداد للموسم القادم، وقد تم وضع كل الاحتمالات في الوقت الراهن لإعداد الفريق.

ومن جانبه أعرب الكرواتي زلاتكو داليتش عن بالغ شكره وتقديره لمجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على الدعم الكبير الذي يظل يحظى به من منذ توليه المهمة، وحرصه على تهيئة أسباب التفوق والنجاح للفريق.

وأبدى زلاتكو سعادته البالغة بالثقة الكبيرة التي منحتها له إدارة العين، مؤكداً أنه سيعمل على إظهار أفضل ما لديه مع الفريق خلال المرحلة القادمة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

وقال مدرب العين، إن سعادتي كبيرة لأنني حظيت بدعم الجميع هنا في العين، من الإدارة واللاعبين والجماهير، وكل منتسب لهذا النادي، لذلك إنني فخور جداً بتمديد فترة تعاقدي مع العين، النادي الذي تتوافر فيه كل معطيات التميز والتفوق والنجاح.

يذكر أن المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش تولى مهمة تدريب العين رسمياً في مارس الماضي، وقاد الفريق في 10 مواجهات بدوري الخليج العربي والبطولة الآسيوية حتى الآن، ولم يخسر سوى في مباراتين، كما أنه المدرب الثالث للعين في الموسم الحالي، بعد الأورجوياني فوساتي والإسباني كيكي فلوريس، غير أنه نجح في إحداث التوازن الميداني المطلوب للفريق، إذ بدا العين الأفضل أداء ونتائجاً، قياساً بالعمل الميداني الرائع الذي ظل يقوم به في التدريبات والمباريات، حيث لم يخسر "الزعيم" في أخر سبع مباريات متتالية على الصعيدين المحلي والقاري ( العين – الاتحاد )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا