• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نمتلك طموحات مشروعة وليست ثقة زائدة

حسين: «الجندي المجهول» عائد بطموحات كبيرة أمام «الجيش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

أكد علي حسين، لاعب خط الوسط في نادي النصر العائد إلى صفوف «العميد» بعد غيابه لفترات طويلة الموسم الماضي بسبب ارتباطات بدورة عسكرية، أنه يعتزم تدعيم فريقه ومساندته في المواجهة الآسيوية أمام الجيش القطري، وفي بقية منافسات الموسم الذي يدخله «الأزرق» -على حد وصفه- بطموحات مشروعة للمنافسة وليس ثقة زائدة، ولكن رغبة في إثبات الوجود والمنافسة على كل الألقاب الممكنة.

وجاء حديث علي حسين، بعد عودته من المعسكر الخارجي الذي أقامه النصر في بولندا، موضحاً أنه حاول منذ قدومه إلى صفوف «العميد» تقديم الإضافة المطلوبة والقيام بالأدوار المطلوبة منه. وقال: لاعبو الارتكاز بالمجمل العام لا يكونون تحت الأضواء، وبمثابة «جندي مجهول» في أغلب الأوقات، لكن هذا الأمر لا ننظر إليه بقدر رغبتنا في القيام بالأمور المطلوبة منا، وتأدية ما يحقق النتيجة التي تواكب طموحات الفريق بأكمله والجماهير.. إطلاق لقب «الجندي المجهول» عليَّ أحياناً يحفزني من أجل تقديم الأفضل، ونحن جميعاً في النهاية فريق واحد نسعى لهدف واحد، والفريق وصل إلى جاهزية كبيرة من أجل مواجهة الجيش القطري في الآسيوية».

وعبّر اللاعب عن تقديره أسرة نادي النصر التي وقفت معه خلال الموسم الماضي، ومساندة الجهاز الفني أيضاً، وهو الأمر الذي يجعله يسعى لرد الدين الموسم المقبل الذي يأمل في أن يكون فأل خير على «العميد» بداية من منافسات الآسيوية.

وأوضح اللاعب أن يوفانوفيتش المدير الفني للنصر، يعتبر من أفضل المدربين الذين عمل معهم خلال مسيرته الكروية قائلاً: لديه القدرة على التعامل مع اللاعبين على كل المستويات واستخراج أفضل ما لديهم، إنه مدرب يقدر المجهود المبذول من اللاعبين على أرضية الملعب، ونشعر بالراحة معه، حيث يبتعد عن الضغط الزائد، بالطبع يريد أن نقدم أفضل أداء ونحقق النتائج، لكن دون شحن مبالغ فيه، ولكن عبر التحفيز الإيجابي وإيجاد الدافع لدى الجميع».

وأوضح حسين أن تفوق الجيش على العين في الدور الأول مرتين، بات طي النسيان، وقال: الجميع يعلم أن الجيش فريق قوي ويمتلك الإمكانيات التي جعلته يصل إلى هذا الدور، لكن يجب أن نتطلع للأمام، وفي كرة القدم لكل مباراة ظروف خاصة بها، وهو ما يجعلنا ننظر بحسابات مختلفة إلى المباراة المقبلة أمامهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا