• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال ورش عمل بالتعاون مع شرطة أبوظبي ومحاكم دبي

طلبة القانون بجامعة الإمارات يتعرفون على طبيعة عمل الأدلة الجنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

نظمت كلية القانون بجامعة الإمارات بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومحاكم دبي؛ ورش عمل حول الأدلة الجنائية والتوجيه الأسري، ضمن برنامج التدريب العملي الخارجي لطلبة الكلية المتوقع تخرجهم أو الذين أنهوا متطلبات الكلية النظرية.

نفذ مجموعة الورش بمبنى كلية تقنية المعلومات بالحرم الجامعي الجديد، فريق عمل من ضباط متخصصين من إدارة الأدلة الجنائية بشرطة أبوظبي وموجه أسري من محاكم دبي. وأكد الدكتور محمد حسن علي عميد الكلية أن تنظيم هذه الورشة يأتي ضمن مبادرات الكلية في تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المتنوعة، وتفعيل المحاضرات النظرية وربطها بالأطر العملية، مما يتيح للطالب كسب المهارات العملية القانونية، إذ تعتبر الدراسات القانونية من العلوم التي تحتاج إلى تفعيل الجانب النظري وتكثيفه للطلبة لفهم النصوص القانونية ومحاولة سبر روح القوانين، وهذا يمكن تحقيقه من خلال هذه الورش والندوات والاستعانة بأصحاب الخبرة والدراية في هذا المجال.

وقدم العقيد أنور العوضي رئيس قسم التحاليل الكيمائية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي شرحاً تفصيلاً عن طبيعة عمل قسم التحاليل الكيميائية.

وقدم الملازم أول عبدالله المرزوقي مدير فرع التخطيط الاستراتيجي بالقيادة شرحاً حول الأقسام التي تحتويها إدارة الأدلة الجنائية وغيرها من الأقسام المتنوعة.

(العين ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض