• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تناول الخطة التشغيلية للعام الحالي

فاطمة بنت زايد تترأس اجتماع «عمومية جمعية أم المؤمنين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

أكدت قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين بعجمان أهمية تكاتف الجهود بين المؤسسات الاجتماعية والمنتسبين إليها للوصول إلى الأهداف التي قامت من أجلها الجمعيات.

ووجهت قرينة صاحب السمو حاكم عجمان كلمة للعضوات خلال اجتماع الجمعية العمومية شكرتهن فيها على تفاعلهن الإيجابي وطلبت منهن ألا يترددن في تقديم أي مقترح إلى إدارة الجمعية يسهم في تطوير آلية العمل وتجويد الخدمات .

واستعرضت قرينة صاحب السمو حاكم عجمان خلال ترؤسها أمس الاجتماع السنوي للجمعية العمومية لسنة 2014م لجمعية أم المؤمنين جدول أعمال الاجتماع الذي تضمن التصديق على محضر الاجتماع السابق والتقرير الإداري الختامي لعام 2013م والحساب الختامي إلى جانب اعتماد ميزانية تقديرية للعام الجديد وملامح الخطة التشغيلية لعام 2014م.

وتناول الاجتماع الخطة التشغيلية للعام 2014م وأهدافها الاستراتيجية التي تتركز حول تأهيل المرأة مهنيا وقياديا واجتماعيا وتوفير بيئة تعليم نموذجية وإثراء المعرفة والقراءة بالإضافة إلى تعزيز الوعي الديني ودعم وتشجيع المتميزين علميا واجتماعيا وتقديم التوجيه والإرشاد الأسري.

وتطرق الاجتماع إلى أهداف الخطة التشغيلية الاستراتيجية باستقطاب الكفاءات المواطنة المؤهلة وتطوير سياسات شؤون الموظفين وإجراءات العمل بالإضافة إلى أتمتة الخدمات وتنمية قدرات ومعارف الموارد البشرية واستحداث هوية مؤسسية للجمعية وكذلك تنمية الشراكات والعضوية وإنشاء استثمار تجاري خاص بالجمعية وترشيد الاستهلاك. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض