• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان         03:49     خروج آلاف السكان من مدينة الرقة السورية خوفاً من انهيار سد الفرات     

في برشلونة.. مصائب النجوم فوائد للصفقات الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

مدريد - د ب أ

يواجه نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم انتقادات كبيرة لامتلاكه فريقاً مصغراً من اللاعبين، مع وجود عدد قليل من اللاعبين البدلاء الذين يمكن الاعتماد عليهم لتدعيم الفريق الأساسي الموهوب للغاية.

ويمكن أن تكون هذه المشكلة على وشك أن تحل، خاصة وأن العديد من اللاعبين الصغار المنضمين حديثاً للفريق يستعدون للخروج إلى أضواء الشهرة عندما يشاركون في مباراة الإياب لكأس السوبر الإسباني غدًا الأربعاء.

وفاز برشلونة على إشبيلية 2 - صفر في مباراة الذهاب ولكنه خسر جهود إندرياس إنييستا وجيرمي ماثيو بداعي الإصابة.

وشارك الثنائي دينيس سواريز ولوكاس ديجني كبديلين لهما وقدما مباراة جيدة - ثم تمكن اللاعب البديل منير من إحراز الهدف الثاني بعدما تمكن لويس سواريز من افتتاح التسجيل.

وقال دينيس سواريز:«نريد فقط أن نساعد الفريق، عندما تتاح لنا الفرصة لفعل هذا، هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين يطرقون على الأبواب، نريد فقط أن نحصل على الفرصة لنظهر أننا نستحق اللعب في برشلونة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا