• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م

اللجنة المنظمة تعتمد مشاركة 17 جهة حكومية

دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تنطلق في السادسة والنصف مساء اليوم بقاعة الملتقى بمركز دبي التجاري، «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية الثانية للسيدات» التي تقام منافساتها حتى 21 يناير المقبل، بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبرعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

واعتمدت اللجنة المنظمة برئاسة ليلى سهيل رئيس لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، برنامج حفل الافتتاح الذي يتضمن العديد من الفقرات الاستعراضية التي تحمل شعارات الجهات الحكومية الـ17، وعرض فيلم خاص عن الدورة التي تقام لموظفات المؤسسات الحكومية في إمارة دبي.

وستضم الدورة 7 ألعاب جماعية وفردية في: كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة، والريشة الطائرة بالقاعة (7) بمركز دبي التجاري العالمي، كما تقام منافسات البولينج في مركز دبي الدولي للبولينج، فيما تقام فعاليات الشطرنج في نادي دبي للشطرنج والثقافة وتقام منافسات السباحة في نادي الوصل الرياضي.

ومن المقرر أن تقام منافسات الألعاب الرياضية بمشاركة أكثر من (260) لاعبة ابتداء من الغد، فيما تقام المنافسات النهائية يوم الثلاثاء المقبل.

كما اعتمدت اللجنة المنظمة جوائز مالية تشجيعية للمؤسسات الحاصلة على المراكز الأولى، حيث يحصل الفريق صاحب المركز الأول في الألعاب الجماعية على مبلغ 35 ألف درهم، والمركز الثاني 25 ألف درهم، والثالث 15 ألف درهم، فيما تم رصد مبلغ 15 ألف درهم للفريق الحاصل على المركز الأول في الروح الرياضية، و10 آلاف درهم لصاحب المركز الثاني في الروح الرياضية، فيما سيتم منح جائزة أفضل لاعبة لموظفتين بقيمة 5 آلاف درهم لكل منهما .

وعلى صعيد الألعاب الفردية، ستحصل صاحبة المركز الأول على مبلغ 6 آلاف درهم، والمركز الثاني 4 آلاف، فيما تم رصد ألفي درهم لكل من صاحبتي المركزين الثالث والرابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا