• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اختتام المؤتمر السنوي الثاني للجراحة في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

الفجيرة (وام)

الفجيرة (وام)

اختتمت أمس أعمال المؤتمر السنوي الثاني للجراحة تحت عنوان «النصائح لتجنب المواقف الخادعة في جراحة المناظير» الذي نظمه مستشفى دبا الفجيرة.

شارك في المؤتمر الذي استمر يومين في فندق روتانا العقة في الفجيرة 16 متحدثا من ذوي الخبرات والكفاءات العالية في جراحة المناظير من جميع مستشفيات الدولة، إضافة إلى عدد من الأطباء المختصين في مجال الجراحة من هيئة الصحة في أبوظبي، ومجموعة مستشفيات النور، وهيئة صحة دبي، ومنطقة الشارقة الطبية، ومنطقة الفجيرة الطبية، ومنطقة عجمان الطبية ومختلف المنشآت الصحية في الدولة.

وأكد الدكتور محمد عبدالله سعيد مدير منطقة الفجيرة الطبية أهمية هذه المؤتمرات في تبادل للخبرات والمعلومات بين الأطباء والمهتمين في هذا المجال، مشيرا إلى أن التطور العلمي السريع في المجال الطبي يتطلب من جميع الأطباء حضور المؤتمرات العلمية داخل وخارج الدولة.

وأكد خميس ربيع سنان مدير مستشفى دبا الفجيرة رئيس، المؤتمر حرص المستشفى ووزارة الصحة على توفير جميع الإمكانيات لتطوير التعليم الطبي، واحتضان كل المؤتمرات العلمية التي تسهم في رفع مستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى. وأكد الدكتور حاتم جعفر رئيس قسم الجراحة وجراحة المناظير في مستشفى دبا الفجيرة الرئيس الشرفي المؤتمر، أن جراحة المناظير من أسرع الجراحات تطورا، مشيرا إلى أهمية تطبيق أحدث التكنولوجيا وتبادل الخبرات والمعلومات لتقديم رعاية أفضل للمرضى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض