• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة ثلاثة مواطنين بالوثبة والنهضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

وام

أبوظبي (وام)

قدم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، واجب العزاء في وفاة المغفور له محمد مسلم المنصوري، وذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه صباح أمس إلى منزل جد الفقيد محمد مسلم الشدي المنصوري في مدينة الوثبة.

وأعرب سموه لمحمد مسلم الشدي المنصوري، وأقاربه عبيد محمد آل سالمين المنصوري، وسعيد غانم بن يريو المنصوري، ومبارك بن سيف الشدي المنصوري عن صادق العزاء والمواساة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان واجب العزاء للمواطن نافع مبارك الشدي المنصوري في وفاة ولده مطر نافع مبارك الشدي المنصوري، وذلك خلال زيارة سموه لخيمة العزاء التي نصبت في مدينة الوثبة أيضاً، حيث كان في استقبال سموه إلى جانب والد الفقيد، أخوه جمعة نافع مبارك الشدي المنصوري، وترحم سموه على الفقيد، داعياً الله عز وجل أن يحسن عزاء أهله، وأن ينزل عليهم السكينة والصبر.

وقدم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان أيضاً واجب العزاء في وفاة المغفور له خلفان راشد بن عباد المنصوري، وذلك خلال زيارة سموه لخيمة العزاء التي أقيمت لهذا الغرض في منطقة النهضة،التقى خلالها سموه شقيقي المتوفي هلال وسهيل راشد بن عباد المنصوري وعبر لهما عن صادق مواساته ودعواته بالرحمة والمغفرة للمتوفى.

وعبر أهالي المتوفين وأسرهم عن خالص شكرهم، وعظيم تقديرهم لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة الذي يحرص دائماً على مشاركة إخوانه وأبنائه مواطني الدولة مناسباتهم الاجتماعية، داعين لسموه، وإخوانه الأكارم بطول العمر وموفور الصحة والعافية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض