• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

225 ألف درهم الجوائز

4 مباريات في افتتاح «مكتوم بن راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 مايو 2018

وليد فاروق (دبي)

تنطلق مساء اليوم منافسات بطولة «مكتوم بن راشد» الرمضانية لسباعيات كرة القدم في نسختها الثامنة، والمقامة تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وتستضيفها ملعب نادي ضباط شرطة دبي، حتى 19 من رمضان الجاري بمشاركة 20 فريقاً تتنافس على لقبها وعلى جوائزها المالية المرصودة.

ومن المقرر أن يقام حفل افتتاح مبسط بملعب نادي ضباط الشرطة بحضور راعي البطولة قبل أن تنطلق منافسات الدورة التي تستهل يومها الأول بإقامة 4 مباريات لحساب المجموعتين الأولى والثانية، حيث يقص حامل اللقب فريق شرطة دبي شريط البطولة بمواجهة فريق ليدر سبورت في العاشرة مساء ضمن منافسات المجموعة الأولى على الملعب الأول، في نفس الوقت.

يذكر أن اللجنة المنظمة رصدت مجموعة كبيرة من الجوائز المالية، إذ يحصل الفريق البطل على 100 ألف درهم، على أن ينال الوصيف على 75 ألف درهم، ويحصل صاحب المركز الثالث على 50 ألف درهم، كما تم تخصيص مبلغ 3 الآف درهم لكل من هداف البطولة، وأحسن لاعب، وأفضل حارس، مع كؤوس تذكارية، بجانب جوائز مالية وعينية لجمهور البطولة، فضلاً عن 6 تذاكر طيران مقدمة من فلاي دبي.

ويقضي نظام البطولة بأن تقام منافساتها في الدور الأول بنظام دوري المجموعات من مرحلة واحدة، بعد أن وزعت القرعة الفرق المشاركة على 4 مجموعات، بمعدل 5 فرق في المجموعة الواحدة، على أن تسفر نتائج الدور عن تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة إلى الربع نهائي الذي ينطلق في 15 من رمضان المبارك ويقام بنظام خروج المغلوب.

من جانبه، أكد أحمد خلفان مدير فريق شرطة دبي حامل لقب البطولة أن المحافظة على اللقب أصعب من الوصول إليه، وأن طموح فريقه عدم التنازل عن هذا اللقب في النسخة الحالية، معبراً عن تقديره واحترامه في نفس الوقت لباقي الفرق المشاركة، خاصة أن الفريق الأخرى لها تاريخها في البطولة إلى جانب مشاركة فرق جديدة تضم نخبة من اللاعبين تحذوهم الطموحات والآمال لوضع بصمة لهم في هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يحمل اسماً عزيزاً على الجميع.

وأضاف: مباراة البداية تمثل التحدي الأكبر لفريقه في محاولة لتفادي مفاجآت المباريات الأولى، والتي تعتبر محطة مهمة في مسيرة الفريق، مشيراً إلى جاهزية فريقه لكل المواجهات وخاصة بعد الخبرات وترسيخ الانسجام بين صفوفه خلال مشاركته في بطولة كأس حمدان بن راشد آل مكتوم للدوائر الحكومية والتي نال وصافتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا