• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جامعة زايد توقع مذكرة تفاهم مع صندوق تكافل دوائر أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

أبوظبي (وام)

وقعت جامعة زايد بمقرها مع صندوق تكافل دوائر إمارة أبوظبي مذكرة تفاهم حول تعزيز مجالات التعاون وتقوية الشراكة الإستراتيجية بين الجانبين وربط مجتمع الجامعة بأهداف الصندوق لإحياء قيم التكافل والتآزر والتعاطف والتكاتف بين أفراد المجتمع بدعم من القيادة الرشيدة.

ووقع مذكرة التفاهم الدكتور رياض المهيدب مدير الجامعة وسالم سعيد الكثيري رئيس مجلس إدارة الصندوق.. وذلك بعد مناقشة عدة مقترحات للعمل على تعزيز التعاون بين الجانبين على مختلف الأصعدة وفتح آفاق جديدة لمبادرات تخدم الأنشطة والفعاليات الطلابية في الجامعة.

وتمنح المذكرة الحق لجميع موظفي جامعة زايد من جميع الجنسيات في الانضمام لعضوية الصندوق اختيارياً للحصول على خدمات وتسهيلات متميزة من دون فوائد وذلك مقابل رسوم محددة لكل عضو حسب الأنظمة المعمول بها في الصندوق.

وقال رياض المهيدب إن المذكرة تأتي في إطار التناغم مع جهود الدولة لتعزيز رسالة وأهداف التكافل التي تتوخى تيسير الأوضاع التي قد يعانيها الأفراد والأسر التي يعولونها وتقديم العون اللازم لهم عند الحاجة.. موضحاً أن مذكرة التفاهم تعكس المبادرات السخية التي تتبناها القيادة الرشيدة.

من جانبه قال سالم الكثيري: إن توقيع المذكرة يصادف مرور ذكرى ثلاثين عاماً على تأسيس الصندوق بدعم من مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض