• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رانيا يوسف.. تعيش بالعشوائيات في «ريجاتا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

تواصل الممثلة رانيا يوسف تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم «ريجاتا»، تأليف معتز فتيحة وإخراج محمد سامي، ويشاركها البطولة عمرو يوسف وإلهام شاهين وفتحي عبد الوهاب، والذي يدور في إطار اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا التي تهم المجتمع المصري.

وتطلّ على جمهورها بشخصية فتاة فقيرة تُدعى «ناصرة»، تعيش مع أسرتها في العشوائيات، وخلال الأحداث تستغل جمالها بكافة الطرق غير المشروعة، لجمع المال والعيش في مُستوى راقٍ، وهو ما يجعل أشقاءها يحاولون قتلها، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وأكدت أن الشخصية التي تطلّ من خلالها على الجمهور مُختلفة عن جميع أعمالها السابقة، وأشارت إلى أنها تحرص على التنوّع في أدوارها، حتى تحافظ على مكانتها الفنية والجماهيرية، وتمنت أن ينال دورها إعجاب الجمهور.

ومن ناحية أخرى، تواصل رانيا تصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسل «عيون الحب»، تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى، ويشاركها البطولة ماجد المصري ودينا فؤاد، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي.

وتجسّد خلال الأحداث دور فتاة تنتمي لعائلة بسيطة، وتعيش قصة حب مع أحد أبطال العمل، لكنها تتعرّض لحادث تفقد على إثره بصرها، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني، وقالت: إن الدور مُختلف عن جميع أدوارها السابقة.

وأوضحت أن العمل ينتمي إلى نوعية الدراما الطويلة، وأشارت إلى أنها تعشق هذه النوعية من الأعمال التي تبرز موهبة الممثل وقُدراته.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا