• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

البحرين.. الرفاع يحاور البسيتين على الاقتراب من اللقب

3 مواجهات ساخنة في الجولة الـ 26 للدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

يواجه الرفاع المتصدر مهمة صعبة في سعيه للاقتراب من اللقب عندما يلاقي البسيتين بعد غد على ستاد البحرين الوطني بالرفاع ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم.

تنطلق المرحلة اليوم بثلاث مواجهات يلتقي فيها الشباب مع المالكية وسترة مع الحالة والمحرق مع النجمة، ويلعب غداً أيضاً المنامة مع الحد.

ويسعى المتصدر الرفاع (32 نقطة) إلى الاقتراب كثيراً من استعادة اللقب في مباراته مع البسيتين الخامس (22 نقطة)، ويدرك أن الفوز سيبقي على الأقل الفارق بينه وبين أقرب منافسيه على أربع نقاط ما يعني حاجته إلى الفوز في لقائه المقبل أمام المحرق بالمرحلة التالية لضمان فوزه باللقب قبل الختام بجولة.

في المقابل، فان البسيتين سيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب من فرق المقدمة وتحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى بعد أن فقد آماله في الحفاظ على اللقب، إلى جانب خروجه من دائرة المنافسة أيضا في بطولة الأندية الخليجية بعد الخسارة أمام صحم العماني في الدور ربع النهائي.

وتبرز أيضاً مواجهة مرتقبة بين المنامة والحد في صراع مثير نحو تحقيق اللقب التاريخي الأول لهما، ويملك الفريقان 28 نقطة مع أفضلية المنامة الثاني بفارق الأهداف.

يدرك الفريقان أهمية اللقاء والنقاط الثلاث، ويأمل كل منهما في الفوز إلى جانب تعثر الرفاع من أجل تقليص الفارق والإبقاء على آمال تحقيق اللقب، وفي الوقت نفسه يدركان أن خسارة أي منهما يعني ابتعاده عن دائرة المنافسة.

وفي مواجهة أخرى، يدخل المحرق الرابع (27 نقطة) في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام النجمة التاسع (12 نقطة)، حيث يلعب الأخير بطموح الهروب من منطقة الخطر.

وتشتعل الأجواء مع صراع البقاء والهروب من الهبوط، فيلتقي الشباب السابع (14 نقطة) مع المالكية الثامن (14 نقطة)، ويواجه الحالة السابع (14 نقطة) مهمة صعبة أمام سترة الأخير (6 نقاط). (المنامة - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا