• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

السودان

الهلال يتصدر الدوري السوداني والمدرب يستقيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

بلغ فريق الهلال صدارة الدوري السوداني لكرة القدم، بعد فوز على النيل الحصاحيصا بثلاثة أهداف دون رد لحساب المرحلة الثانية عشرة من المسابقة، مستفيداً من تعادل المريخ أمام مضيفه الأمل عطبرة بهدف لكل منهما، في حين تعادل الأهلي الخرطوم مع مضيفه الاتحاد مدني بهدفي لكل فريق. وسجل للهلال محمد أحمد بِشَّة في الدقيقة الأولى، وأضاف نزار حامد الهدف الثاني في الدقيقة 44 وأضاف صلاح الجزولي الهدف الثالث في الدقيقة 70، ورفعت النتيجة رصيد الهلال إلى 28 نقطة ليتصدر الفريق جدول الترتيب، بفارق نقطة عن المريخ، وتجمد رصيد النيل الحصاحيصا عند ست نقاط في الترتيب الثالث عشر وقبل الأخير. وفاجأ التونسي نصر الدين النابي مدرب الهلال الشارع الرياضي بإعلان استقالته من منصبه عقب نهاية المباراة، حيث أعلنها في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، وبرر القرار بالأجواء الصعبة التي تحيط بالفريق، والتي ألبت الجمهور على اللاعبين رغم أن الفريق يؤدي بشكل جيد وصعد إلى مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأبطال، وقد ودع المدرب لاعبيه عقب المباراة مباشرة ثم توجه للمؤتمر الصحفي.

وأكد النابي أن متطلبات الهلال للحصول على لقب بطولة دوري الأبطال غير متوافرة حالياً، ولكنه أكد قدرة الفريق على الصعود للدور قبل النهائي، وأن حظوظه متساوية في مجموعته مع كل من الزمالك وفيتا الكونجولي لمرافقة مازيمبي إلى الدور الثاني.

و أشارت تقارير صحفية إلى أن مجلس تسيير نادي الهلال توصل لاتفاق مع المدير الفني السابق البرازيلي كامبوس لقيادة الفريق في المرحلة القادمة بالدوري المحلي، ومجموعات أبطال أفريقيا، وذكرت صحيفة «قوون» أن المدرب البرازيلي سيصل الخرطوم يوم الأحد المقبل لتسلم مهامه الفنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا