• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عرض أفلام twofour54 بقائمة «فيديو تحت الطلب» في «اتصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أضيفت مجموعة متنوعة من الأفلام التي نفذها أعضاء المختبر الإبداعي في twofour54 إلى مكتبة «فيديو تحت الطلب (VOD) » التي توفرها اتصالات عبر خدمة eLife، وكذلك لخدمة «باقات فيديو eLife ». وتأتي هذه الخطوة نتيجة للتعاون المشترك بين twofour54 و«اتصالات»، والسعي المشترك لتسليط الضوء على المواهب المحلية الشابة في مجال صناعة الأفلام وتعزيز المحتوى العربي.

ووفقاً لهذا التعاون، سيتم عرض 40 عملاً متنوعاً من أفلام وفيديوهات موسيقية مدعومة من قِبَل المختبر الإبداعي شارك بعضها في مهرجان أبوظبي السينمائي، ومهرجان ترايبيكا السينمائي في نيويورك، والمهرجان البريطاني الدولي العريق، «إنكاونترز» للأفلام القصيرة والرسوم المتحركة.

وكانت 4 أفلام من المختبر الإبداعي شاركت في مهرجان أبوظبي السينمائي 2014، حاز أحدها على جائزة أفضل فيلم وثائقي قصير في مسابقة أفلام الإمارات.

كما شاركت 3 أعمال أخرى من المختبر ضمن مهرجان دبي السينمائي الدولي الأخير، من ضمنها فيلم «البعد الآخر» الحاصل على جائزة أفضل فيلم في مسابقة المهر الإماراتي.

وقالت مريم المهيري، الرئيس التشغيلي في twofour54: «يهدف المختبر الإبداعي إلى دعم المواهب الشابة وتعزيز قدراتهم الإبداعية، وتوفير المنصات الإعلامية الملائمة لعرض أعمالهم بشكل يحفزهم على تطوير مهاراتهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا