• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عبدالباسط خارج قائمة عجمان للإيقاف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

رضا سليم (عجمان)

يخوض عجمان تدريبه الأخير بالملعب الرئيسي اليوم، استعداداً لمواجهة الأهلي، في الجولة الخامسة والعشرين لدوري الخليج العربي لكرة القدم، على ملعب راشد بالنادي الأهلي، وخاض «البرتقالي» تدريبه أمس، بروح معنوية عالية، ودون ضغوط، بعدما تجاوز منطقة الخطر، وخدم نفسه بنفسه، ورفع رصيده إلى 25 نقطة، بالفوز على النصر في الجولة الماضية، وبلغ الـ 17 نقطة في الدور الثاني، مقابل 8 نقاط فقط في الأول.

ويغيب عن الفريق محمد عبدالباسط، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، وأيضاً عادل الحمادي لاتفاق الناديين على عدم اللعب أمام «الفرسان»، ولم يشارك الحمادي في مباراة الدور الأول للإصابة، بينما فتحت إدارة «البرتقالي» خط اتصال مع «الأحمر» للسماح للاعب بخوض المباراة، وتستطلع إدارة «الفرسان» رأي الجهاز الفني قبل الموافقة، خاصة أن الدوري انتهى بالنسبة للفريقين، بعدما حسم الأهلي الدرع، ونجح عجمان في تأمين البقاء مع الكبار.

في الوقت نفسه، رتب العراقي عبدالوهاب عبدالقادر مدرب الفريق أوراقه، استعداداً للمواجهة، مع وجود عدد كبير من اللاعبين الجاهزين، ويختار عبدالوهاب التشكيلة التي تناسب المباراة، خاصة أن الأهلي يلعب للفوز، رغم حسمه الدرع، إلا أنه يسعى للنتائج الإيجابية حتى آخر مباراة.

على جانب آخر، تلقت إدارة النادي خطاباً رسمياً من العين يطلب فيه مشاركة أحمد إبراهيم مع «الزعيم» أمام مانشستر سيتي في المباراة الودية التي تقام باستاد هزاع بن زايد بالعين 15 مايو الجاري، ومن المنتظر أن ينضم اللاعب للتدريبات مع العين، بعد انتهاء مباراة الفريق بالدوري 11 مايو أمام الإمارات، في الجولة الأخيرة للدوري.

من ناحية أخرى، فتحت إدارة النادي ملف اللاعبين المواطنين، والتجديد لعدد منهم، وبدأت في مفاوضاتهم، خاصة أن عدداً منهم تنتهي عقودهم مع آخر مباراة في الدوري، وكانت الإدارة جددت عقد وليد أحمد ومحمد الخديم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا