• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«منتخب 97» يواجه أوكرانيا في سلوفاكيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

يواجه منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم (ب) في الخامسة من عصر اليوم نظيره الأوكراني ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى لبطولة سلوفاكيا الدولية.

وأجرى المنتخب مراناً خفيفاً بمشاركة جميع اللاعبين تحت إشراف بدر صالح مدرب المنتخب الذي تحدث مع اللاعبين وطالبهم بأهمية تحقيق الفوز في المباراة، كما وقف على جاهزية تشكيلته التي سيدفع بها في اللقاء.

وأوضح بدر أحمد مدير المنتخب أن الفريق أصبح جاهزاً لمباراة أوكرانيا واللاعبون قادرون على الظهور بشكل مختلف وتحقيق الانتصار فيها، وأشار إلى أنهم يأملون في تقديم أنفسهم بصورة مختلفة، وتعويض الهزيمة التي تلقوها أمام التشيك في المباراة السابقة.

وأوضح بدر أن لقاء التشيك منحهم فرصة الوقوف على مستويات اللاعبين ومعرفة نقاط الضعف، وقال: «على الرغم من البنية الجسمانية الكبيرة للمنتخب التشيكي لكن لاعبينا قدموا أداء جيدا وخرجنا بفوائد عديدة».

وأضاف: «هدفنا الأساسي صناعة منتخب للمستقبل لذلك الخسارة أفضل في مثل هذه المشاركات لأنها تمنحك فرصة الوقوف على الأخطاء وتصحيحها قبل خوض المشاركات الرسمية».

وكان منتخبنا افتتح مشواره بالتعادل أمام المنتخب السلوفاكي منظم البطولة بنتيجة هدف لمثله فيما خسر مباراته الثانية أمام منتخب التشيك بستة أهداف دون مقابل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا