• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشارقة تستقبل الكأس اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

تستقبل الشارقة في الرابعة عصر اليوم النسخة الأصلية لكأس رئيس الدولة ضمن حملة (كُن في قلب الحدث) للمباراة النهائية لمسابقة كأس رئيس الدولة بين الأهلي والعين18 مايو الجاري على ستاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، وستكون الفرصة متاحة أمام الزوار لقضاء لحظات تاريخية بجوار الكأس.

وستوضع منصة الحملة الترويجية في الواجهة الأمامية لبحيرة خالد بمنطقة المجاز لمدة ثلاثة أيام، وتفتح أبوابها أمام الزوار عند الرابعة من عصر اليوم وحتى العاشرة مساءً على أن يتواصل العرض يومياً، وتطوف الكأس اليوم بعضاً من أنحاء الإمارة الباسمة في حافلة مكشوفة ترافقها عدداً من دوريات الشرطة.

وتوفر الحملة لحظات مميزة أمام الزوار، حيث تمكنهم من التقاط صور تذكارية بجوار الكأس والاستمتاع بالفعاليات المصاحبة للحملة، التي انطلقت في الفجيرة يوم الجمعة الماضية.

ووجه خالد مطر مدير التسويق باتحاد الكرة المواطنين والمقيمين لزيارة منصة الكأس في واجهة المجاز المائية للاستمتاع بلحظات تاريخية بجوار النسخة الأصلية للكأس وخوض تجارب ترفيهية تقدمها المنصة، لافتاً إلى أن الزوار سيحصلون على هدايا تذكارية.

وتصل الحملة لدبي في الخامس من الشهر المقبل، وستقضي يومين بمركز دبي مول على أن تزور في اليوم الثالث مقر النادي الأهلي طرف المباراة النهائية ثم تغادر بعدها لمدينة العين في التاسع من مايو لتتواجد ليومين في العين مول، وتزور في اليوم الثالث نادي العين الطرف الأخر للمباراة النهائية.

وتظهر الكأس في أبوظبي بداية من يوم 13 مايو، حيث تقضي يومها الأول في مصرف الهلال على أن تتوجه في اليوم التالي لمؤسسة الإمارات للاتصالات، وتزور بعدها قنوات أبوظبي الرياضية قبل أن تتجه إلى منطقة الكورنيش لمدة يومين، ثم تختتم جولتها في استاد مدينة زايد الرياضية الذي سيحتضن المباراة النهائية.

وكانت الجولة قد اختتمت أمس في رأس الخيمة وسط احتفالات مميزة.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا