• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد تفوقهم في بطولات الإمارات

سلطان بن شخبوط يثمّن إنجازات ناشئي العين للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

العين (الاتحاد)

أشاد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس نادي العين للثقافة والشطرنج بالنتائج التي حققها ناشئو وناشئات النادي في بطولات الإمارات الفردية للفئات العمرية للشطرنج للذكور والإناث من 8 إلى 20 سنة التي نظمها اتحاد الشطرنج بمشاركة 192 لاعبا ولاعبة من كافة الأندية الشطرنجية بالدولة، وحصول ناشئو العين على 5 ميداليات ذهبية، 4 ميداليات فضية، وبرونزيتين ليتوج بالمركز الأول في الترتيب العام.

أحرز الميداليات الذهبية عائشة ناصر الشامسي في فئة 12 سنة، ووافية درويش المعمري في فئة 14 سنة، ووديمة الكلباني فئة 16 سنة، حمد ناصر الشامسي في فئة 10 سنوات، ومايد الراشدي في فئة 18 سنة.

وأحرز الفضيات، موزة ناصر الشامسي تحت 8 سنوات، وزينب درويش المعمري تحت 10 سنوات، وشيخة عبدالله الظاهري تحت 18 سنة، وهزاع صلاح تحت 10 سنوات، أحرز البرونزيتين كل من موزة المعمري تحت 18 سنة وراشد ناصر الشامسي تحت 8 سنوات.

من ناحيته، ثمّن الدكتور سيف لخريباني النعيمي الأمين العام لنادي العين، الإنجاز، مشيدا بتوجيهات الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس النادي، وحرص سموه على متابعة تطور مستوى ونتائج لاعبي النادي وتعليماته الدائمة لمجلس الإدارة والجهاز الفني بضرورة الاهتمام بقاعدة الناشئين، لأنهم مستقبل النادي والمنتخبات الوطنية في المحافل الدولية.

وأشاد المستشار محمد أمين عبدالله الزرعوني المدير التنفيذي للنادي بدعم مجلس أبوظبي الرياضي ومتابعة عارف حمد العواني العام، والدعم المتواصل لأنشطة النادي وخطط وبرامج تطوير اللاعبين ودعم تنظيم المسابقات التي ترفع التصنيفات الدولية للاعبين، وتصقل خبراتهم من خلال الاحتكاك مع لاعبين من مختلف الجنسيات على مدار العام.

وأكد المهندس طارق الطاهر رئيس الجهاز الفني بنادي العين، أن النتائج المحققة لم تكن مفاجأة، وإنما ثمرة الجهود المبذولة من الجهاز الفني والمدربين والمتابعة الدؤوبة لكافة الأمور الفنية بالنادي، وخاصة قياس معدلات تطور اللاعبين ورفع تصنيفاتهم الدولية، وثمنت مريم حمد الشامسي رئيسة لجنة النشاط النسائي بالنادي، نتائج ناشئات النادي وحصولهن على 3 ميداليات ذهبية، ومثلها فضية، وميدالية برونزية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا