• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عربة تنظم جولات ترويجية في أنحاء الإمارة

«غرفة الشارقة» تخصص 50 مكتباً مجانياً لرواد الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة تخصيص 50 مكتباً مجهزاً بكل الخدمات والتسهيلات ضمن مشروع حاضنات الأعمال الذي أطلقته شبكة الشارقة للتميز الاقتصادي (الشارقة س) مؤخراً لتوفير بيئة أعمال محفزة لرواد الأعمال من أصحاب الأفكار والمشروعات المبتكرة التي يمكن تنفيذها في الإمارة، لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتنشيط الحركة الاقتصادية .

وتتميز هذه المكاتب بأنها مجانية لمدة عامين، إضافة إلى باقة تسهيلات وخدمات استشارية إلى جانب العضوية المجانية في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وتقديم تراخيص مزاولة الأعمال التجارية من دائرة التنمية الاقتصادية مجاناً.

وكانت شبكة الشارقة للتميز الاقتصادي (الشارقة س) أطلقت مشروع حاضنات الأعمال في فبراير الماضي لتعزيز مكانة الإمارة اقتصادياً على الصعيدين المحلي والإقليمي.

وقال عبدالله سلطان العويس رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة إن « هذه المبادرة في إنشاء حاضنات لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، تأتي تنفيذاً لرؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورعاية كريمة وتوجيه من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة في تحويل الإمارة إلى وجهة استثمارية جاذبة، وتقديم خدمات نوعية لحاضنات الأعمال وبرامج لدعم رواد الأعمال وأصحاب المواهب والابتكارات وتوفير كل التسهيلات لإطلاق مشاريعهم الريادية والإبداعية من الشارقة».

وأكد العويس أن «غرفة تجارة وصناعة الشارقة تبذل جهوداً حثيثة لدعم وتشجيع رواد الأعمال وتوفر لهم البيئة والتسهيلات والخدمات التي تمكنهم من تأسيس مشروعات استثمارية ناجحة، والمساهمة في رفد اقتصاد الإمارة بمصادر دخل جديدة، لتعزيز خارطة التنوع الاقتصادي المحلي ». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا