• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تجاوز دورتموند بثنائية في عقر داره

بايرن ميونيخ يتوج بطلاً للسوبر الألماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

دورتموند(د ب أ)

واصل فريق بايرن ميونيخ فرض هيمنته على كرة القدم الألمانية، بعدما توج بلقب كأس السوبر الألماني، إثر فوزه 2/‏‏ صفر على مضيفه وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند أمس الأول.

وعلى الرغم من السيطرة الواضحة لدورتموند في أغلب فترات المباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك (معقل دورتموند)، إلا أن لاعبيه أخفقوا في ترجمة الفرص العديدة التي سنحت لهم إلى أهداف، لتحسم خبرة لاعبي بايرن الموقف لصالحهم في النهاية، بعدما سجل أرتورو فيدال، وتوماس مولر هدفي الفريق البافاري في الدقيقتين 58 و79.

وعادل بايرن، الذي توج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) في الموسم الماضي، الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر الذي يحمله دورتموند برصيد خمسة ألقاب.

ومنح هذا الانتصار كارلو أنشيلوتي، المدرب الإيطالي الجديد لبايرن، لقبه الأول مع الفريق في مباراته الرسمية الأولى معه، بعدما تولى قيادة الفريق خلفا للمدرب الأسباني جوسيب جوارديولا.

وشهدت المباراة الظهور الرسمي الأول لماتس هوميلس مدافع دورتموند السابق الذي عاد لصفوف بايرن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما لم يشارك ماريو جويتزه، صانع ألعاب بايرن الذي انضم لصفوف دورتموند مؤخراً، في اللقاء بعدما فضل توماس توشيل مدرب دورتموند الإبقاء عليه في مقاعد البدلاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا