• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جاريث بيل ومودريتش يغيبان عن الريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

مدريد (أ ف ب)

أعلن ريال مدريد، ثاني الدوري الإسباني، أمس، أن لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش يعاني التواء حاداً على مستوى الركبة اليمنى، وسيغيب عن المباراة ضد أتلتيكو مدريد بعد غد على استاد سانتياجو برنابيو في إياب ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح النادي في بيان «نتيجة الفحوص التي أجريت لمودريتش، تبين أنه تعرض لالتواء حاد في أحد أربطة الركبة اليمنى»، دون أن يحدد البيان مدة الغياب.

بدورها، اعتبرت الصحافة أن ريال مدريد تعرض لضربة موجعة جداً قبل 3 أيام من لقاء الإياب مع جاره (الذهاب صفر-صفر) جراء إصابة مودريتش الذي قد يطول غيابه 6 أسابيع.

وكانت الصحافة قد ذكرت أن لاعبي الوسط الويلزي جاريث بيل ومودريتش سيغيبان عن ريال اللقاء المهم، وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مودريتش تعرض لإصابة في ركبته اليمنى بعد مرور ساعة من زمن اللقاء الذي فاز فيه ريال مدريد على ملقة 3-1 في الدوري، وخرج بيل بعد أقل من 5 دقائق مصاباً في الساق اليسرى.

ورجحت صحيفة «ماركا» المقربة من النادي الملكي أن تكون مدة غياب لاعبي توتنهام الإنجليزي سابقاً لأسابيع عدة، مشيرة إلى أن إصابة مودريتش قد تكون خطيرة في أربطة الركبة. وعاد مودريتش مؤخراً إلى صفوف ريال مدريد بعد غياب نحو 5 أشهر بداعي الإصابة أيضاً.

وكان ريال مدريد أحرز اللقب في البطولة الأوروبية الأهم العام الماضي بفوزه الكبير على أتلتيكو 4-1 في المباراة النهائية بعد التمديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا