• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

اطلع على خطة الشراكة الاستراتيجية بين البلدين ضمن اتفاقية تطوير الأداء الحكومي

محمد بن راشد: العلاقة بين مصر والإمارات منذ قيام دولتنا.. أخوة وشراكة وفكر وعمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مايو 2018

دبي (وام)

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الوفد الحكومي المصري المشارك في أولى الزيارات التدريبية لدولة الإمارات، والمرتبطة باتفاقية الشراكة الاستراتيجية في تطوير الأداء الحكومي بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية.

واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على سير خطط العمل التي شملت المحاور المختلفة للاستراتيجية.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - خلال اللقاء - «إن العلاقة بين مصر والإمارات هي علاقة أخوة.. وعلاقة شراكة.. وعلاقة فكر وعمل بدأت منذ قيام دولتنا وسيكبر ويتعزز مع الزمن».

وأضاف سموه: «هذا التعاون المشترك سواء في التميز الحكومي، أو الخدمات أو المسرعات الحكومية، يشكل إضافة جديدة إلى سجل العلاقات المتميزة بين البلدين». حضر اللقاء، معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وأعضاء الوفد المصري.

وكان الوفد المصري قد قام بزيارة إلى دولة الإمارات، ضمن بنود الشراكة الاستراتيجية لتطوير الأداء الحكومي في مصر، بما يسهم في تحقيق «استراتيجية مصر 2030»، وتشمل الشراكة الاستراتيجية الأداء والتميز الحكومي والقدرات الحكومية والخدمات الذكية والمسرعات الحكومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا