• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كابي يعادل رقم خالد إسماعيل بالهدف 72

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

معتصم عبد الله (عجمان)

لم تمنع الانتقادات المتواصلة لأداء أجانب عجمان في الموسم الحالي، خاصة في الهجوم الذي يلعب له الثنائي البرازيلي رافائيل كارفاليو، بجانب الايفواري بوريس كابي، الأخير من التقدم في سباق قائمة أفضل هدافي الدوري الإماراتي على مر التاريخ.

ومنحت ركلة الجزاء التي سجل بواسطتها المهاجم الإيفواري هدف التعادل لـ «البرتقالي» في الدقيقة 80 من مباراة فريقه أمام ضيفه الشباب في الجولة الـ 23، والتي مثلت المواجهة رقم 119 في سجله ب «المحترفين»، فرصة الوصول إلى الرقم 72 في سجل أهدافه في الدوري ليرتقي إلى المركز الـ19 في قائمة «التوب 20» معادلاً رقم خالد إسماعيل لاعب نادي النصر السابق.

وكان كابي الذي يخوض موسمه السادس في دورينا، منذ أول ظهور موسم 2008- 2009، والتي دافع خلالها عن ألوان «البرتقالي» بجانب الظفرة الذي شارك معه على سبيل الإعارة، احتفل خلال النسخة الحالية بدخوله قائمة «التوب 20»، بعد تسجيله هدفاً في مباراة فريقه أمام الظفرة، ضمن الجولة الثانية، رفع به رصيده الإجمالي إلى 65 هدفاً، ليدخل بجدارة واستحقاق قائمة أفضل 20 هدافاً على مستوى الدوري.

وتبدو الفرصة متاحة أمام كابي لزيادة غلته من الأهداف، خلال الجولات الثلاث المتبقية لفريقه في المنافسة أمام الوصل والإمارات والفجيرة، قبل وداع «البرتقالي» المحتوم وشبه المؤكد لدوري الخليج العربي بنهاية الموسم الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا