• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في انتظار التقرير الطبي

تمديد حبس المتسبب بحادث «ماكدونالدز عجمان» 14 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

مددت النيابة العامة في عجمان حبس الشاب المتسبب في حادث مطعم ماكدونالدز بعجمان «ع.ح.ص 22 سنة»، والذي راح ضحيته شخصان، وتسبب في خمس إصابات، أربعة عشر يوماً احتياطياً، بعد انتهاء مده حبسه القانونية 21 يوماً، وذلك لحين ورود التقرير الطبي الخاص.

وأفادت نيابة عجمان بأن مدة تمديد الحبس تخضع للقانون، بعد إحالة الأمر للمحكمة وعرض أوراق القضية عليها وانتهاء المدة الأولى من الحبس والتجديد، وبالتالي يصدر أمر التمديد بالحبس لـ 14 يوماً أخرى لحين تسلم التقرير الطبي الخاص بالمتسبب بالحادث.

يذكر أن حادث «مطعم ماكدونالدز» وقع منتصف شهر يوليو الماضي، بواسطة مركبة يقودها شاب (ع.ح.ص 22 سنة)، وأن القيادة العامة لشرطة عجمان أشارت في تقريرها إلى أنه أصيب بنوبة صرع، وقد صدم واجهة مطعم على شارع الشيخ زايد بعجمان، وأسفر عنه وفاة سيدة آسيوية 45 سنة وطفل عربي مصطفى 9 سنوات، وإصابة شقيقتيه، شوق 10 سنوات واستبرق 5 سنوات، وطفل آسيوي بعمر سنتين ونصف سنة، واثنين عرب 59 سنة وآخر آسيوي 27 سنة، وذلك أثناء وجودهم داخل المطعم.

وعبر محمد عيدان، عم الطفل مصطفى والطفلتين المصابتين، عن استيائهم لطول فترة إصدار التقرير الطبي عن المتسبب بالحادث، مشيراً إلى أن الأسرة المنكوبة، لا تزال تعيش واقع المأساة، وأن الطفلتين خرجتا من المستشفى إلا أن حالتهما الصحية تعتبر غير مستقرة، وما زالتا تعانيان الألم، وكذلك لفقدهما شقيقهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض