• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«عزيزي» تستعرض مشاريع «الفرجان» خلال «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تستعد شركة «عزيزي ديفليوبمنتس» لتسليط الضوء على الفرص الواعدة ضمن القطاع العقاري الذي يشهد نمواً مطّرداً في إمارة دبي واستعراض محفظتها الحالية والمستقبلية من المشاريع السكنية في دبي، وذلك خلال «سيتي سكيب أبوظبي 2015».

وتلتزم «عزيزي ديفليوبمنتس» بدعم مسيرة النمو التي تقودها دبي عبر تطوير محفظة متكاملة من المشاريع السكنية الراقية ضمن مواقع استراتيجية، بما فيها «عزيزي آيريس» و«عزيزي لياتريس» و«عزيزي أوركيد» و«عزيزي ياسمين» و«عزيزي فيروز»، والتي تقع جميعها في قلب دبي الجديدة في منطقة «الفرجان» التي تعتبر إحدى أبرز الوجهات الاستثمارية في الإمارة.

وقال علي عمر، الرئيس التنفيذي للشركة: ستوفر الدورة الجديدة من «سيتي سكيب أبوظبي» فرصة هامة بالنسبة لنا لتسليط الضوء على مشاريعنا السكنية الراقية أمام المستثمرين والمشترين المحتملين من المنطقة والعالم، في الوقت الذي يشهد فيه القطاع العقاري ازدهاراً لافتاً في إمارة دبي. وتحظى مشاريعنا العقارية باهتمام كبير من المستثمرين في أبوظبي بالنظر إلى ما تتمتع به من موقع استراتيجي على مقربة من المخرج المؤدي إلى إمارة أبوظبي، ما يجعل منها وجهة مثالية للاستثمار والسكن بالنسبة لأولئك الذين يتنقلون من وإلى أبوظبي بغرض العمل.

وأضاف عمر: سيقوم ممثلو «عزيزي ديفليوبمنتس» بمناقشة الخيارات المتاحة فيما يتعلق بالأسعار وخطط التمويل الخاصة بكل عقار من العقارات السكنية الراقية التابعة لنا، فضلاً عن التفاصيل الأخرى ذات الصلة بالمخطط الرئيسي والتصاميم المعمارية والتشطيبات النهائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا