• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نظمت ملتقى المتعاملين للمواد الاستهلاكية

بلدية دبي تتسلم جائزة الحماية الدولية للأغذية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

ثمن المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي جهود العاملين في الدائرة واجتهادهم الدائم في العمل على رفع مستوى دبي في كافة المجالات الخدمية المختلفة ضمن المنظومة المتكاملة لسعي دبي إلى العالمية.

جاء ذلك خلال تسلمه جائزة الجمعية الدولية لحماية الأغذية التي فاز بها مؤخراً المدير التنفيذي لإدارة سلامة الغذاء المهندس خالد شريف العوضي، على هامش المؤتمر الذي تقيمه الجمعية سنوياً بولاية ميسوري بالولايات المتحدة الأميركية، بحضور عدد من موظفي الإدارة الذين بارك لهم هذا الإنجاز ودعاهم إلى السير تجاه تحقيق الريادة في مجال سلامة الغذاء ومواصلة الجهد المبذول تجاه تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

وأشار المدير التنفيذي لسلامة الغذاء إلى أن هذا التكريم جاء بسبب دعم القيادة الرشيدة بالدولة والإمارة، والإدارة العليا في بلدية دبي، وأنه لا يعتبر هذا تكريما شخصيا له وإنما لكل الفريق الذي يعمل بجد وإخلاص لجعل إمارة دبي قبلة لكل من يبحث عن التميز والإبداع والتطور في هذا المجال الحيوي. وأضاف أن هذا التكريم سيكون حافزاً لمزيد من الإنجازات والمبادرات المتميزة.

يذكر أن المدير التنفيذي لإدارة سلامة الغذاء المهندس خالد محمد شريف العوضي استلم جائزة الجمعية الدولية لحماية الأغذية عن فئة قيادة الغذاء وذلك خلال الحفل الذي أقيم مؤخرا على هامش المؤتمر الذي تقيمه الجمعية سنويا وعلى مدى أكثر من 100 عام بولاية ميسوري الأميركية.

وتم ترشيح خالد شريف لهذه الجائزة نسبة لدوره الفعال والقيادي في تطوير أنظمة سلامة الغذاء بدبي والدولة والمنطقة، وكذلك يعتبر أول مسؤول في منطقة الشرق الأوسط يفوز بهذه الجائزة. وحضر حفل الافتتاح ما يقارب من 2000 من المسؤولين وخبراء الأغذية في العالم.

ويعكس هذا الفوز دور إمارة دبي في رعاية التميز والتطور والإبداع على كافة المستويات.

من ناحية أخرى ، نظمت إدارة علاقات المتعاملين والشركاء في دبي الملتقى السنوي للمؤسسات المستوردة للمواد الاستهلاكية في إطار مهامها للتعرف على أهم احتياجات وتوقعات المتعاملين، وذلك لمصلحة قسم سلامة المواد الاستهلاكية بإدارة الصحة والسلامة العامة.

حضر الملتقى أكثر من 130 مندوب مؤسسة مستوردة للمواد الاستهلاكية في إمارة دبي، بالإضافة إلى العديد من القيادات في بلدية دبي وتم خلال الملتقى التعرف على أهم احتياجات وتوقعات المتعاملين من خدمة تسجيل الموارد الاستهلاكية بأسلوب تجربة المتعامل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض