• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكدت التركيز على خدمات المجتمعات المتنوعة

«ياه لايف»: 3 حزم بث لتغطية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب غرب آسيا وأوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

أبوظبي أبوظبي

أكد سامي بستاني، الرئيس التنفيذي لشركة «ياه لايف» أن الشركة توفر لمشاهديها مجموعة متكاملة من القنوات التليفزيونية من خلال ثلاث حزم بث قوية تغطي منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وجنوب غرب آسيا وأوروبا.

وأضاف أن «ياه لايف» المتخصصة في تقديم خدمات بث القنوات الفضائية، والمملوكة من قبل «الياه سات» وشركة «SES»، وتم إطلاقها في العام 2011، تعد إحدى أسرع شركات خدمات البث التليفزيوني الفضائي نمواً في المنطقة، وتوفر خدمات بث فضائية وبنية تحتية أرضية هي الأفضل ضمن فئتها لضمان تقديم أعلى جودة للإشارة. وتستهدف استراتيجيتها في خدماتها المجتمعات المتنوعة ثقافياً حيث توفر لكل مجتمع من هذه المجتمعات مجموعة من البرامج الإعلامية والترفيهية بجودة عالية. ونقوم ببث قنواتنا من خلال القمر الصناعي «الياه سات Y1A» حيث نبث من خلاله في الوقت الحالي أكثر من 130 قناة، 63 قناة منها حصرية. وانعكست هذه الاستراتيجية على تحقيق نمو سنوي بنسبة 140% في الـ 18 شهرا الماضية».

وأوضح بستاني: «أحرزت «ياه لايف» تقدماً ملحوظاً منذ بداية العام 2014، حيث واصلنا العمل على زيادة عدد شركائنا الإعلاميين من أجل توسيع خدماتنا للمجتمعات التي نخدمها حالياً وأيضاً للمجتمعات الجديدة، ولدينا طموحات بالتوسع في بث قنواتنا من خلال إضافة المزيد من قنوات البث العالمية.

وأضاف «حققنا نمواً كبيراً في قائمة القنوات التي نبثها، مع الحفاظ على جودة عالية للخدمات التي نقدمها، وهذا ما أظهرته الأرقام الصادرة عن دراسة «إبسوس» التي أشارت إلى عادات المشاهدين في المجتمع الفارسي، حيث يصل بث قنوات «ياه لايف» حالياً إلى أكثر من 25 مليون مشاهد ناطق باللغة الفارسية، كما كشفت دراسة «إبسوس» بأن تصنيف «ياه لايف» جاء بالمرتبة الأولى بين منافسيها في كافة المقاييس المتعلقة برضا المشاهدين في المجتمع الفارسي».

وقال «تم نشر نتائج هذه الدراسة في مؤتمر «كابسات» 2015، وسنواصل العمل على توسيع قاعدة حضورنا في مختلف المجتمعات واستشكاف فرص النمو المستقبلية، ونتطلع أيضاً إلى تعزيز خدماتنا وتحقيق المزيد من النجاح في كل مجتمع نقدم فيه خدماتنا».

واختتم بتوضيح حول هيكلة ملكية «ياه لايف» قائلاً: ياه لايف هي مشروع مشترك بين «الياه سات»، الشركة الرائدة إقليمياً في تزويد خدمات الاتصالات الفضائية للقطاعات الحكومية والأعمال في دولة الإمارات، وبين شركة SES، وهي شركة عالمية لخدمات الاتصالات الفضائية يقع مقرها في لوكمسبورج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا