• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن فندقي «روزوود أبوظبي» و«فورسيزونز»

«مبادلة» تطرح 140 شقة فندقية للتملك الحر في جزيرة المارية في النصف الثاني من العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

أبوظبي(الاتحاد)

تطرح «مبادلة للعقارات والبنية التحتية»، وحدة الأعمال التابعة لشركة المبادلة للتنمية، خلال النصف الثاني من العام الحالي، أكثر من 140 شقة فاخرة فئة خمس نجوم للبيع ضمن فندقي «روزوود أبوظبي»، و»فورسيزونز أبوظبي» بجزيرة المارية.

ويطرح فندق «روزوود أبوظبي»، الذي تم افتتاحه عام 2013، نحو 73 شقة للبيع، تضم غرفة واحدة، أو غرفتين أو ثلاث، بالإضافة إلى ثلاث وحدات بنتهاوس، فيما يطرح فندق «فورسيزونز أبوظبي»، الذي يجري العمل على استكمال إنشائه خلال العام القادم، نحو 69 شقة للبيع، تتألف من غرفة وغرفتين وثلاث غرف، وشقق ذات طابقين، بالإضافة إلى شقتين بنتهاوس.

وسوف يتسنى لزوّار معرض «سيتي سكيب أبوظبي 2015» غدا التسجيل للاطلاع على تصاميم ومخططات الوحدات السكنية وذلك من خلال الجناح رقم «إيه بي 30» الخاص بشركة «مبادلة».

وقال علي عيد المهيري المدير التنفيذي لوحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية: باعتبارها المركز المالي العالمي في أبوظبي، تواصل جزيرة المارية تألقها كمركز حضري متميز في قلب عاصمة دولة الإمارات، ويدل الإطلاق الوشيك لبيع الوحدات السكنية على اقتراب مرحلة جديدة في مسيرة تطوير هذا المجتمع الحيوي الذي تم تصميمه على غرار المشاريع متعددة الاستخدامات الأكثر عراقة في العالم. وأضاف المهيري: إن تصنيف جزيرة المارية كمنطقة مالية حرة يعني إتاحة فرصة فريدة من نوعها للإماراتيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي والوافدين لتملك وحدات سكنية في المارية. كما أن بعض الوحدات السكنية في فندق «روزوود أبوظبي» يشغلها فعلياً سكان يقيمون ويعملون في الجزيرة، ما يشكل عرضاً مغرياً للمستثمرين في هذه الوجهة التي توفر إيجارات سكنية متميزة. ويمكن للمقيمين في الجزيرة، انطلاقاً من موقعهم بالقرب من المركز المالي العالمي للعاصمة في «مربعة سوق أبوظبي العالمي»، أن يتوجهوا إلى مقار أعمالهم سيراً على الأقدام سالكين مسارات بعيدة عن طرق السيارات. كما توفر «المارية» فرصة جذابة للمستثمرين الساعين إلى شراء وحدات في موقع حضري حيوي، ناهيك عن جودة نمط الحياة العصري المتاح في الجزيرة. وتحتضن «مربعة سوق أبوظبي العالمي» حالياً مقار 50 شركة عالمية رائدة، وتضم أربعة أبراج تجارية من الفئة الأولى، إلى جانب مقر «سوق أبوظبي العالمي». كذلك يجري العمل على إقامة مقرين جديدين لكلٍ من مصرف الهلال، وبنك أبوظبي الوطني في جزيرة المارية.

وتوفر الشقق الواسعة ذات الإطلالة المميزة على مياه الخليج العربي امتيازات حصرية وخدمات راقية تُقدم على مدار الساعة. وسوف يستفيد سكانها من مجموعة كاملة من المطاعم، والمرافق الترفيهية، وخدمة حراسة المباني، وخدمة تناول الطعام داخلياً على مدار الساعة. وسوف تُتاح للمقيمين في «جزيرة المارية» مرافق تجزئة فخمة بأرقى المستويات في أبوظبي مع إمكانية الوصول إلى مركز التسوق الفاخر «الغاليريا» في جزيرة المارية، الذي يضم محال ومتاجر لعلامات تجارية رائدة عالمياً.

ويعد ممشى جزيرة المارية ذو الواجهة المائية الموقع الأمثل للزيارة بالنسبة للعائلات والأصدقاء، ومن المنتظر إضافة المزيد من المرافق الترفيهية ومراكز التجزئة في جزيرة المارية، لاسيما مع افتتاح «المارية سنترال»، وهو مركز تسوق عالمي الطراز، يمتد على مساحة 200 ألف متر مربع، وذلك خلال العام 2018.

كما تستضيف جزيرة المارية مقر مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»، المستشفى متعدد التخصصات، بالإضافة إلى مرافق وبنية تحتية من الطراز الأول تربط التجمعات السكنية ببعضها البعض، وتوفر نمط حياة فريد من نوعه في أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا