• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أهمية استثنائية للشباب في الإمارات

«أخبار الساعة»: الشباب هم الطاقة والمحرك الرئيسي للابتكار وتحقيق التنمية المستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

أبوظبي (وام)

وصفت نشرة «أخبار الساعة» الشباب بأنهم المستقبل والأمل والطاقة والمحرك الرئيسي للابتكار والتنمية المستدامة في أي مجتمع من المجتمعات المعاصرة والسواعد التي تبني وتحمي الأوطان.

وتحت عنوان «الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة» شددت على الأهمية الاستثنائية لقطاع الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإيمان القيادة الرشيدة الراسخ بدور الشباب وتمكينهم وتوفير جميع فرص التميز لهم.

ولفتت النشرة التي يصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية إلى اليوم العالمي للشباب الذي يتم الاحتفال به في 12 أغسطس من كل عام تقديراً للدور الحيوي للغاية الذي يقومون به في أي مجتمع من المجتمعات المعاصرة.

وقالت إن الشباب هم الطاقة والمحرك الرئيسي للابتكار وتحقيق التنمية المستدامة والشباب هم المستقبل وهم السواعد التي تحمي الأوطان وتبنيها، وهم الأمل لبناء المجتمعات المعاصرة التي يعيش فيها الجميع بأمان وسعادة.

ونوهت النشرة بما يحظى به قطاع الشباب من أهمية استثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لافتة إلى الإدراك التام لقيمة الدور الذي يمكن أن يقوموا به في نهضة الأمم والمجتمعات، وقالت إن هذا الإدراك تزامن مع تأسيس الدولة عام 1971 وظل أحد الأعمدة الرئيسية للسياسة العامة لها ولعل هذه الأهمية التي حظي بها شباب الإمارات من قبل القيادة الرشيدة للبلاد كانت هي الأساس الذي تأسست وفقاً له الرؤية الخاصة بدعم قطاع الشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض