• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمساحة 15,5 ألف متر مربع

«دبي التجاري العالمي» يُشيّد 3 قاعات عرض جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

يبدأ مركز دبي التجاري العالمي، تشييد ثلاث قاعات عرض مكيفة متكاملة المرافق في وقت لاحق من هذا الشهر. وتمدد قاعات الفعاليات الجديدة على مساحة 15,5 ألف متر مربع، ما يرفع من مساحة القاعات المغطاة الحالية بالمركز إلى نحو 122 ألف متر مربع، ويزيد من قدرته الاستيعابية على إقامة مختلف أنواع الفعاليات.

وتلبي هذه المساحة المرنة المخطط اكتمال بناؤها لتصبح جاهزة للتشغيل بحلول الربع الأول من عام 2016، النمو المتواصل الذي تشهده فعاليات مركز دبي التجاري العالمي على مدى السنوات الخمس المقبلة، خاصة مع ارتفاع الطلب على المعارض الجديدة والفعاليات الاستراتيجية التي تحتل مكاناً بارزاً على أجندة فعاليات المركز.

وقال هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي: «تُعدّ دبي حالياً وجهة عالمية رائدة لإقامة الفعاليات، وسوف تُمكّننا توسعة مجمع مركز دبي التجاري العالمي من تعزيز مكانتنا كقوة مركزية على الساحة العالمية في هذه الصناعة». وأضاف: «نشهد في المركز نمواً قوياً وزيادة في إقبال أرقى مستويات الزوار سنوياً، كما نشهد ارتفاعاً في الطلب على مساحات العرض من قبل كبار العارضين في مختلف الفعاليات التجارية الكبرى والقطاعات الاستراتيجية على أجندتنا، وهذا الثبات في الأداء في ظل تباطؤ الاقتصاد العالمي كان له تأثير إيجابي للغاية، إذ أسهم في زيادة حصة دبي في السوق العالمية لتنظيم واستضافة الفعاليات».

وتم تصميم القاعات الجديدة لتلبية كافة احتياجات مختلف الفعاليات من معارض ومؤتمرات، وتضم القاعات الثلاث مجموعة من المرافق الخاصة بها وتضم أربع غرف للاجتماعات، ومجلس لكبار الزوار ومكاتب المنظمين ومنطقة للخدمات ووسائل الراحة والخدمات الطبية، ومنافذ الأغذية والمشروبات وغيرها. وتقع القاعات الجديدة بالقرب من ساحة البلازا المقابلة لقاعة أرينا المركز التجاري، ما يتيح سهولة الوصول إليها بالمترو، وهي متصلة بقاعات زعبيل الحالية لسهولة الوصول منها إلى جميع قاعات المجمّع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا